بالصور... نجمات عربيات اخترن الحذاء الرياضي لاطلالتهنّ
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات عربيات اخترن الحذاء الرياضي لاطلالتهنّ
رامي عياش يفتتح مشروعاً في أنطاليا في تركيا... وقريباً مطاعم عياش في المغرب
يوميات المشاهير
رامي عياش يفتتح مشروعاً في أنطاليا في تركيا... وقريباً...
0 LIKES

بعد غياب... شريهان تعود الى الأضواء بشخصية غير متوقّعة!

الأربعاء, 02 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بعد غياب... شريهان تعود الى الأضواء بشخصية غير متوقّعة!

الأضواء كلها حالياً على شريهان الممثلة المصرية، ملكة فوازير رمضان، والتي تركت بصمة مميّزة في ذهن الجمهور العربي بكل أعمالها المختلفة.

فلا زال الكثيرون يتادولون مقاطع مصوّرة من أعمالها واهمها الفوازير، ولا يقتصر الأمر على الموسم الرمضاني، بل في كل الأوقات.

واليوم تعود أيقونة الشاشة المصرية والعربية بعد أكثر من 18 سنة لتطل على محبيها وجمهورها، في عملٍ فني إستعراضي كما إعتدنا عليها.

فالجميع بإنتظار إطلالتها التي لم تكن يوماً عادية! مَن مِنّا لا يتذكر روعة الفساتين، الأكسسورات، تسريحات الشعر المختلفة التي كانت تعتمدها شريهان على المسرح، في المسلسلات والأفلام، مع المكياجات الروعة التي برزت ملامحها.

صحيح أنّ شريهان لمعت مع سلسلة من فوازير رمضان، ولكنّها حققت نجاحاً كبيراً على الشاشة في عدد من المسلسلات والأفلام مثل عرق البلح، ريا وسكينة، خلي بالك من عقلك... والكثير من الأعمال الأخرى الرائعة.

شريهان

مسرحية كوكو شانيل، هو العمل الجديد الذي ننتظر شريهان به، ومعه ستنقل لنا قصة حياة مصممة الأزياء "كوكو شانيل" والمراحل التي مرّت بها، حتى أصبح إسمها من العلامات التجارية المهمة حتى اليوم.

وفي حديثٍ له أشار مؤلف العمل مدحت العدل أنّ العمل سيكون علامة في تاريخ المسرح، تم تأجيل العرض بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بشكلٍ كبير.

وأكد أنّ مسرحية "كوكو شانيل" ستُعرض في الفترة المقبلة في مصر على المسارح الكبرى، أمّا في المملكة العربية السعودية فستكون بالتزامن مع موسم الرياض.

هذا وأكد مدحت العدل أنّ المسرحية ستعرض مباشرةً أمام الجمهور ومن ثمّ سنتمكن من مشاهدتها على شاشة التلفزيون، ولفت الى أنّها تحتوي على تسع أغنيات كتبت وسجلت العام الماضي.

شريهان

صور ديكور منزل شريهان الفخم

لا زالت شريهان تتمتع بملامح رائعة وشعر طويل جذاب، كأنّها لم تتغير مع مرور السنوات.

وكعادتها تختار إطلالاتها الفاتنة في مختلف المناسبات وجلسات التصوير التي تقوم بها، وتتشارك بعض صورها مع متابعيها على السوشيل ميديا.

أمّا اليوم فالجميع بإنتظار النجمة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، لرؤية الإطلالات التي ستتألق بها من جديد على المسرح والشاشة.

شريهان