هل يكون السجن مصير اليوتيوبرز احمد حسن وزينب بعد ترهيب إبنتهما إيلين؟
يوميات المشاهير
هل يكون السجن مصير اليوتيوبرز احمد حسن وزينب بعد ترهيب...
شقيقة ديانا كرزون تثير الجدل: "أختي لم تتزوّج"... والجمهور يسأل عن الحقيقة!
يوميات المشاهير
شقيقة ديانا كرزون تثير الجدل: "أختي لم تتزوّج"... والج...
0 LIKES

الليلة ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "مرارة الحب" في تركيا... ما هي أبرز أحداثه الجديدة؟

الخميس, 17 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الليلة ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "مرارة الحب" في تركيا... ما هي أبرز أحداثه الجديدة؟

ينطلق اليوم في تركيا عرض الموسم الثالث من مسلسل "مرارة الحب" الذي نُتابعه حالياً على الشاشة، والجميع بإنتظار الأحداث الجديدة في هذا الجزء.

"مرارة الحبّ" أو إسمه الأصلي Bir Zamanlar Çukurova، نال نسبة عالية من المشاهدة في تركيا والعالم العربي أيضاً وحقق نجاحاً كبيراً، وذلك يعود لمدى روعة قصته.

قصص الحبّ الجميلة والصعبة في الوقت نفسه والتي تجمع شخصيات المسلسل، جعلت المشاهدين ينتظرون الحلقات المتتالية ليعرفوا أبرز التطورات فيه.

مسلسل "مرارة الحب" بطولة كل من الممثلة هلال التنبيليك، الممثل مراد اونمليش، الممثل اوغور غونيش، الممثلة القديرة فاهيدا بورشين والممثل كرم أليشيك الى جانب نخبة من الممثلين الاتراك.

هذا الإعلان الترويجي للحلقة الأولى للجزء الثالث والتي ستُعرض اليوم، جعل الجمهور يتحمس أكثر لمتابعته ، خصوصاً أنّه تأخر عن موعده المحدد كغيره من الأعمال التي تم تأجيل تصويرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bir Zamanlar Çukurova (@birzamanlarcukurovaatv) on

ومع كل الأحداث الجديدة، يبدو أنّ هناك الكثير من الحقائق التي ستُكشف في هذا الموسم من مسلسل "مرارة الحبّ"، فقد إنضمت الممثلة نازان كاسال والممثل فوركان بالالي، والجميع بإنتظار معرفة شخصيتهما في العمل.

وبما أنّه أصبح من وجوه المسلسل التركي، نشر فوركان عبر صفحته الخاصة على إنستقرام، فيديو قصير من مشهدٍ يحتوي على الموسيقى الجميلة التي عُرِف بها "مرارة الحبّ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Furkan Palalı (@furkanpalali) on

الممثل مراد اونمليش الذي يلعب دور "أمير" في مسلسل "مرارة الحب" تشارك مع متابعيه طيلة الفترة الماضية على انستقرام مجموعة كبيرة من الستوريز، التي تبرز طبيعة أضنة في تركيا بالإضافة للقطات من كواليس التصوير.

هذا بالإضافة لصوره بلوك "أمير يمان"، والقليل من الصور الذي ظهر فيها مع زملائه في العمل.

مسلسل مرارة الحب

بدوره تشارك الممثل اوغور غونيش مجموعة من الصور له خلال تصوير العمل مع متابعيها على صفحته الخاصة عبر انستقرام.

اوغور المعروف بشخصية "أيمن" وهومن أبطال مسلسل "مرارة الحبّ"، سيعلم في هذا الموسم أنّه الوالد الحقيقي للطفل "عدنان" من جوليا، فما مصير زواجه من الدكتورة سوزان؟

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Uğur Güneş (@ugurnesofficial) on

أمّا بالنسبة للممثلة التركية هلال التنبلك والتي تلعب شخصية "جوليا"، فمن المعروف أنّها لا تنشر الكثير من إطلالاتها أو الصور على السوشيل ميديا.

وفي الجلسة التصويرية الخاصة بالموسم الثالث من مسلسل "مرارة الحب"، تألقت بفستانٍ كلاسيكي شيك أسود مع تسريحة شعر ريترو، ومكياج خفيف لملامحها.

مسلسل مرارة الحب