4 نجمات عالميات يعانين من السكري ويتعاملن معه بكلّ شجاعة!
يوميات المشاهير
4 نجمات عالميات يعانين من السكري ويتعاملن معه بكلّ شجا...
بالصور... ابن ملحم زين صورة طبق الأصل عنه!
يوميات المشاهير
بالصور... ابن ملحم زين صورة طبق الأصل عنه!
0 LIKES

مسلسلات تركية جديدة تستحق أن تشاهديها!

الجمعة, 20 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مسلسلات تركية جديدة تستحق أن تشاهديها!

ينتظر الجمهور العربيّ المسلسلات التركية الجديدة التي سيتمّ عرضها، بعدما أصبحت هذه المسلسلات تحديداً جزءاً أساسياً من شبكات العروض التلفزيونية في المنطقة. لذا لنقوم بجولة على بعض المسلسلات التركية الجديدة التي من المقرر عرضها في الأسابيع القليلة المقبلة.

مسلسل "إنتظرتك كثيراً"

في إطار درامي رومنسي مميّز سنتابع أحداث مسلسل "إنتظرتك كثيراً" وإسمه بالنسخة التركية الأصلية Seni Çok Bekledim. وبالرغم من أنّ العمل واجه الكثير من الصعوبات خلال تصويره بسبب تفشي فيروس كورونا إلّا أنّه أخيراً يتم التحضير لعرضه على الشاشة وعلى منصات إلكترونية. يطرح مسلسل "إنتظرتك كثيراً" قصة حبّ ستسرق قلوب المشاهدين، والعمل بطولة الممثل أوزكان دينيز والممثلة بورجو أوزبيرك مع نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية.

المسلسلات التركية الجديدة

مسلسل "الكفارة"

تعود الممثلة التركية نورغول يشيلتشاي ببطولة مسلسل "الكفارة" التي تتشاركها مع الممثل مراد فرات والممثل يورداير أوكور، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه في الفترة القريبة المقبلة. مسلسل "الكفارة" وإسمه بالنسخة الأصلية Kefaret من المتوقع أن تكون أحداثه مقتبسة عن قصة حقيقية، وينتظر الجمهور التركي والعربي بحماس لمتابعة العمل الجديد، وذلك من خلال تعليقاتهم على المنشورات الخاصة بالمسلسل على السوشيل ميديا.

المسلسلات التركية الجديدة

أي مسلسلات تركية كانت الأنجح في العالم العربيّ؟

مسلسل "ذنب الأمومة"

سنتابع في مسلسل "ذنب الأمومة" قصة مؤثرة درامية وهو مقتبس من المسلسل الفليبيني A Mother’s Guilt، أمّا بنسخته التركية إسمه Bir Annenin Günahi. ويحكي عن إمرأة في الأربعينيات من عمرها تعيش مع أولادها في منزل بأحد الأحياء الفقيرة وتعمل في مطعم لتتمكن من تلبية إحتياجات عائلتها، ولكن هناك الكثير من الأحوال التي ستواجهها في المسلسل والتي سنتابعها خلال الحلقات التي ستُعرض قريباً.

المسلسلات التركية الجديدة

مسلسل "أب العائلة الصالح"

للأعمال الإجتماعية الكوميدية التي تجمع العائلة لمشاهدتها حصّة في المسلسلات التركية الجديدة ومن بينها هذا العمل وإسمه "أب العائلة الصالح" أو Iyi Ayle Babası ويجمع مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك في أحداثٍ منوعة في الإطار الكوميدي البسيط حول عائلة مع أب صالح، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في مطلع شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل "جانبي الأيسر"

تبدأ قصة مسلسل "جانبي الأيسر" أي Sol Yanim مع طفلة صغيرة تجد أمّها تحاول إنقاذ والدها من الإنتحار إلّا أنّها تفشل في ذلك، وبعدها تكبر الفتاة لتصبح خادمة في فندق وتتابع دراستها في الجامعة ومن ثمّ تطور الأحداث في العمل، من المقرر بدء عرضه قريباً وأحداثه تدور بين الإطار الدرامي والإطار الإجتماعي مع الكوميديا البسيطة.

المسلسلات التركية الجديدة