لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر من مليون دولار!
يوميات المشاهير
لجين عمران تصدم المتابعين وترتدي عقداً يبلغ سعره أكثر ...
<p dir="RTL"><strong>كاظم الساهر</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر يخفي تفاصيل حياته الخاصة عن جمهوره بشكل كبير، وهو لم يظهر الى الأضواء الا بعد انضمامه للجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس". وقد فاجأ كاظم جمهوره بخبر خطبته من الشابة التونسية سارة بعد عزوبية استمرت لسنوات.</p>
يوميات المشاهير
صورة لكاظم الساهر في شبابه... هل تغيّرت ملامحه كثيراً؟
0 LIKES

بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو... شقيقة هنا الزاهد متحمّسة لدورها التمثيلي الجديد!

كشفت الممثلة المصرية هنا الزاهد عن خوض شقيقتها فرح زاهد أول تجربة تمثيلية لها من خلال مشاركتها في المسلسل الجديد "حلوة الدنيا سكر". شقيقة هنا الزاهد ظهرت في كواليس التصوير من خلال صورة نشرتها على خاصية "الستوري" عبر حسابها على إنستقرام، وعلقت عليها: "متحمسة جدا للعمل مع هنا لأول مرة". وفي وقت لاحق، إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفرح ظهرت فيه بكامل سعادتها وحماسها خلال استعدادها لأداء دورها الجديد، مشيرة الى انها ستلعب دور شقيقة هنا زاهد ضمن حكاية من حكايات العمل الجديد التي تقوم بتصويره حالياً، ولم تخفِ في الفيديو إنها مرعوبة من التجربة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

هنا الزاهد واحمد فهمي يقرران التبني

"حلوة الدنيا سكر"

يضمّ مسلسل حلوة الدنيا سكر 9 حكايات وكل حكاية مؤلفة من 5 حلقات. والمسلسل يأتي في في إطار اجتماعي كوميدي هو فكرة يسرى الفخراني وإخراج خالد الحلفاوي. ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف. أما مؤلفي القصص فهم:  إياد صالح، هشام إسماعيل، ضياء محمد، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، فيدرا أحمد المصري،  هند فايد، ومحمد جلال.

وآخر أعمال هنا الزاهد الثمثيليه كان فيلم "الغسالة" الذي تم عرضه في موسم "عيد الأضحى" الماضي، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.