<p dir="RTL"><strong>كاظم الساهر</strong></p>
<p dir="RTL">الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر يخفي تفاصيل حياته الخاصة عن جمهوره بشكل كبير، وهو لم يظهر الى الأضواء الا بعد انضمامه للجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس". وقد فاجأ كاظم جمهوره بخبر خطبته من الشابة التونسية سارة بعد عزوبية استمرت لسنوات.</p>
يوميات المشاهير
صورة لكاظم الساهر في شبابه... هل تغيّرت ملامحه كثيراً؟
كرة القدم تودّع أسطورتها... دييغو مارادونا أحزن العالم برحيله!
سيرة المشاهير
كرة القدم تودّع أسطورتها... دييغو مارادونا أحزن العالم...
0 LIKES

عمرو دياب يتجاهل اشاعات انفصاله عن دينا الشربيني بطريقته الخاصة... طرح فيديو كليب جديد!

الأربعاء, 25 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
عمرو دياب يتجاهل اشاعات انفصاله عن دينا الشربيني بطريقته الخاصة... طرح فيديو كليب جديد!

كعادته سرق النجم عمرو دياب أنظار الجمهور المصري والعربي مع أغنيته الجديدة التي إنتظرها الجميع لسماعها، وذلك على الرغم من عاصفة الأخبار التي تنتشر بكمية كبيرة حول علاقته بزوجته دينا الشربيني وحقيقة إنفصالهما، إلّا أنّه قرر أن يتجاهلها ويبتعد عنها للذهاب الى العالم الذي يُفضله حيث تنبض أنغام الموسيقى الجميلة. فقد قام الهضبة بمشاركة متابعيه ورواد السوشيل ميديا بفيديو أعنيته الجديدة "أهي أهي"، حيث نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وأرفقها بعبارة: "نساني الناس مين مشي ومين وصل، ده الورد قصادي وأنا عيني في العسل، والنبي بقي ده اللّي في بالي لوحصل... أنا كده مش عايز حاجة بعيدة"!

تعليقات ايجابية من الجمهور

تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع منشور النجم عمرو دياب من خلال خانة التعليقات وإعادة نشره على صفحاتهم الخاصة بالإضافة لتصوير الأغنية من خلال خاصية الستوري على إنستقرام وقد أعاد الهضبة بنشرها عبر حسابه الخاص على هذا التطبيق، حيث عبروا عن إعجابهم بالأغنية بشكل عام وبالفيديو الذي ظهرت فيه الشابة التي طرحت حولها التساؤلات في الفترة الأخيرة وعن سبب وجودها مع الفنان المصري، خصوصاً بعد أن نشر لها صورة عبر حسابه على انستقرام.

رغم تكاثر الأقاويل عن انفصالهما... عمرو دياب ودينا الشربيني في عمل جديد معاً!

ويُذكر أنّ النجم عمرو دياب وزوجته الممثلة المصرية دينا الشربيني تصدرا قائمة البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الأخبار التي انتشرت بكثافة والتي أكدت عن وجود خلاف كبير بينهما، ويدور في الوسط الفني بعض الأقاويل التي تُفيد أنّ هناك محاولات من أصدقاء الثنائي لحل هذه الخلافات، إلّا أنهما يلتزمان بالصمت حيال هذه المواضيع ولم يصرحا عن ذلك بنفسهما، كما أنّ كل من عمرو ودينا لم يحذفا المنشورات التي تجمعهما معاً والموجودة عبر صفحاتهم الخاصة على السوشيل ميديا.

النجم عمرو دياب