راغب علامة سيتلقى لقاح كورونا
يوميات المشاهير
راغب علامة يتراجع عن قراره... سيحصل على لقاح كورونا فو...
هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!
يوميات المشاهير
هنا الزاهد تنشر صورة من طفولتها وتلوم والدتها!
0 LIKES

هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق ومشاهدها مع كرم بورسين غير عادية!

الإثنين، 11 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
هاندة ارتشيل تحسم الجدل حول التوتر مع حبيبها السابق ومشاهدها مع كرم بورسين غير عادية!

لا زالت الحياة العاطفية الخاصة بالممثلة التركية هاندة ارتشيل محطّ الأنظار. ومؤخراً حسمت الجدل حول توتر علاقتها بحبيبها السابق الفنان التركي مراد دالكيتش وذلك خلال تصريحاتها الأخيرة للصحافة، وقد عادت علاقتهما التي إنتهت الى الواجهة مجدداً بسبب إلغاء مراد متابعته للممثلة هاندا ارتشيل على إنستقرام وهنا بدأت التساؤلات تكثر حول السبب وراء ذلك.

هاندة ومراد أصدقاء؟!

في دردشة سريعة لها مع الصحافيين ردّت هاندة على سؤال حول علاقتها بمراد دالكيتش وقالت: "إنفصلنا كأصدقاء"، أمّا عن علاقتها بزميلها الممثل كرم بورسين الذي تتشارك معه بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي" الذي عاد نجاحه الى الشاشة بعد المشاكل التي كانت وسط فريق العمل، وإختصرت هاندا إجابتها حول الأمر بالقول: "نحن أصدقاء جيدون جداً"!

هذه التصريحات الأخيرة للنجمة التركية ھاندة ارتشيل كانت بعد أن قام مراد دالكيتش بإلغاء متابعتها كتصرفٍ غاضب منه، إذ قام أيضاً بإلغاء متابعة صدیقه المنتج أجون لأنّه ساهم بوجود حبیبته السابقة هاندا لتكون برفقة الممثل التركي كرم بورسین في الحلقة الخاصة بلیلة رأس السنة من برنامج "ذافويس تركیا" والتي نالت نسبة عالية من المشاهدة، إذ يبدو أنّ مراد لم يتحمل ذلك وهنا قام بهذه الخطوة التي لاحظها الجميع.

وبالفعل إذا عدنا للحظة إكتشاف الممثل كرم بورسين وجود هاندا في البرنامج معه كانت المفاجأة صدمة بالنسبة له جعلته يتوقف عن الغناء ليتحدث مع هاندة ارتشيل مباشرةً.



بالفيديو... عدسات الكاميرا تلاحق مجدداً هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تواجدهما معاً!

في هذا الإطار لا زالت الصحافة التركية من فترة الى أخرى تنشر كمية من الأخبار التي تطال كل من الممثلة التركية هاندة ارتشيل والممثل كرم بورسين، ومؤخراً أشارت المستجدات الى أنهما بعلاقة عاطفية منذ أكثر من شهر، إلّا أنّ كرم عاد ونفى كل الأخبار وأكد أنّه لا يوجد علاقة بينهما. إذ يبدو أنّ المشاهد الجريئة التي يقدمها الثنائي في مسلسل "أنت أطرق بابي" والجلسة التصويرية التي قاما بها جعلت الأنظار كلّها عليهما، وعودة الأخبار عن وجود علاقة عاطفية بين هاندة وكرم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by HELLO! Türkiye (@hellodergisi)