ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟
سفر
ما الذي يجعل سنغافورة من أغلى مدن العالم؟
السياحة في هامبورغ... متعة لا تفوّت!
سفر
السياحة في هامبورغ... متعة لا تفوّت!
0 LIKES

هل تستحق فرانكفورت الزيارة؟ اليكِ الجواب

الجمعة، 12 يناير 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تسافرين الى المانيا قريباً وتضعين لائحة بالاماكن التي تريدين أن تقصديها؟ ستجدين أمامك حتماً مدينة فرانكفورت كوجهة يمكن أن تقصديها، لكن يمكن أن تتردّدي في إذا ما كانت تستحق التوجه اليها او لا. والجواب لكِ أنّ فرانكفورت من اروع المدن الالمانية، وهي تعدّ العاصمة الاقتصادية للبلاد، ولها تاريخ طويل يستحق الاستكشاف. وسنعرض لكِ تالياً أبرز المعالم السياحية التي تستحق فعلاً التعرّف عليها في هذه المدينة.

السياحة في هامبورغ... متعة لا تفوّت!

برج فرانكفورت الرئيسي

يقع البرج الرئيسي او برج الماين Main tower في الحي المالي في قلب مدينة فرانكفورت ويوفّر هذا البرج منظر بانورامي رائع على المدينة والمناطق المحيطة بها بما في ذلك إقلاع وهبوط الطائرات في مطار فرانكفورت الدولي. يكفي الصعود لأعلى البرج ورؤية مدينة فرانكفورت كاملة من الاعلى باستخدام مناظير المراقبة المتوفرة في الصيف والشتاء للاستمتاع بهذه المدينة.


مبنى رومر السياحي

يقعومبنى رومر فيRomer Frankfurt  وهو أحد أشهر معالم السياحة في فرانكفورت التي يمكنك زيارتها لرؤية طراز البناء القديم ونقش طائر الفينيق بعد الحرب العالمية الثانية. كما يمكنك رؤية أجمل اللوحات الفنية لأباطرة ألمانيا الـ 52 إمبراطور التي تزين جدران المبنى من الداخل.

بالم جاردن فرانكفورت

من اجمل حدائق فرانكفورت واكبرها تعتبر بالم جاردن من اهم الاماكن السياحية في فرانكفورت التي تستهوي السياح وتضم مجموعة متنوعة من النباتات الاستوائية وشبه الاستوائية مع مزيج من أشجار الغابات الخضراء والغابات الموسمية مع وجود بعض النباتات الصحراوية الجافة مثل الصبار. كما يوجد فيها بعض البيوت الزجاجية التي تحتفظ ببعض النباتات الدفيئة وتقدّم هذه الحديقة مجموعة متنوعة من الشلالات والأحواض المائية.

ما هي افضل الوجهات السياحية للاسترخاء؟

متحف التاريخ الطبيعي

يعد متحف التاريخ الطبيعي في مدينة فرانكفورت من أكبر متاحف المانيا حيث تعرض فيه الهياكل العظمية للديناصورات، والحيوانات المنقرضة، كما تعرض العديد من الأنواع النباتية، ويضم المتحف أكبر مجموعة من الطيور المحنطة في العالم.