اكتشفي معنا أجمل الجسور حول العالم!
سفر
اكتشفي معنا أجمل الجسور حول العالم!
مدن بلجيكا السياحية - أنوثة
سفر
لا تترددي وزوري مدن بلجيكا السياحية في القريب العاجل!
0 LIKES

صحراء المغرب... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018
0 تعليق
أضيفي تعليق
صحراء المغرب... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!
هل تبحثين عن وجهة سياحية إستثنائية ومميزة في الوقت عينه ولم تختاري بعد العنوان المثالي؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى روعة السياحة في صحراء المغرب التي باتت تجذب نسبة عالية من السياح من مختلف أنحاء العالم، ونشير إلى أبرز النشاطات التي يمكنك ممارستها خلال زيارتك لها. ولن تترددي بعد الإطلاع على التالي في حجز تذكرتك إليها خصوصاً إذا كنت تهوين جوّ الصحاري والمغامرات التي تنتظرك فيها.

قبل سفرك إلى المغرب... ركّزي على هذه النصائح!

أيّ نشاطات السياحية يمكن ممارستها في صحراء المغرب؟

1- يمكن لزوّار الصحراء قضاء وقت ممتع ورومنسي حتى أو الإسترخاء في الخيم المثبتة وسط الكثبان الرملية والمخصصة للسياح والزوار بغية الإستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومناظر الغروب الرائعة.

2- يعتبر إستكشاف الصحراء عبر جولة على الجمال من أفضل النشاطات التي يمكن للسياح القيام بها والتي تسهّل عليهم التعرف إلى هذه الصحراء المميزة. وتشكل واحة بوشنيول الغنية بأشجار النخيل والزيتون من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها على الجمال والتمتع بروعة مناظرها. مع الإشارة إلى إمكانية التجول في المنطقة بسيارات الدفع الرباعي التي يفضّلها العديد من السياح.


3- غالباً ما تنظّم السهرات في خيم البدو المتواجدة في الصحراء والتي يعمد معظم السياح إلى حضورها والإستمتاع بأجواء ساحرة وفريدة.

ما أهمية السياحة في مدينة مرزوكة الصحراوية؟

تعتبر مدينة مرزوكة الصحراوية من أشهر وأهمّ المواقع السياحية في صحراء المغرب، وتتميز برمالها الذهبية وموقعها الإستراتيجي الذي يتيح للزوار فرصة مشاهدة أروع مناظر الفجر والغروب.

5 نشاطات سياحية في المغرب... لا تفوتيها!

تشتهر هذه المدينة كذلك بالسياحة الإستشفائية، إذ تساعد رمالها في علاج آلام الظهر والمفاصل والحدّ منهها. ويعمد سكان المدينة إلى تجهيز حفر مخصصة للمرضى الراغبين في غمر أجسادهم بالرمال.