LIKES

5 نشاطات سياحية في المغرب... لا تفوتيها!

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

يرغب السياح دائماً بالقيام بأكبر عدد من النشاطات خلال رحلتهم، ورغم أنّ ذلك غير ممكن لكن يمكنكِ الاستفادة من قائمة النشاطات السياحية للاستمتاع بها خلال زيارتكِ للمغرب.

للأطفال حصة في اليونان... استفيدي منها

الطائرات الشراعية في الصويرة وأكادير

إذا كنتِ من محبي النشاطات في الهواء الطلق أو تشعرين ببساطة أنكِ تحتاجين إلى القليل من الماء على جسمكِ، فعليكِ أن تجربي رياضة الطائرات الشراعية التي تشتهر في منطقتيْ الصويرة وأكادير في المغرب. كما يمكنكِ ممارسة السفاري وزيارة الصحارى والتمتع برياضات متنوعة مثل ركوب الخيل والجمال، الدراجات الجبلية وسيارات الدفع الرباعي.

وادي كلاوي، تلويت

يستحضر هذا المعلم الأثري المذهل صوراً للمحاربين العرب والبربر الذين كانوا يركبون الخيل عبر سهول تلويت. يُعد المكان ملهماً بتاريخه العريق ويستحق الزيارة.

مهرجان الفنون الدولي، أصيلة

إذا كنتِ من محبي الفنون والتسوق، فعليكِ القيام برحلة إلى أصيلة، حيث يقام كل عام مهرجان للفنون تترافق معها ألحان الموسيقى التي يمكنكِ الاستماع اليها خلال التسوّق.

الأسواق وخصوصاً الحرفية، معظم المدن المغربية

في أي مدينة مغربية كنتِ، يمكنكِ دائماً زيارة سوقها المحلي حيث تتواجد الكثير من المنتجات والأغراض الحرفية التي يصنعها المواطنون بأيديهم، والأهم أنّ الأسعار ليست باهظة!

التزلج، أوكايمدن

عادة يكون موسم التزلج في المغرب ما بين شهريْ شباط ونيسان. ويضم منتجع أوكايمدن السياحي مصعداً للمتزلجين وهضبات مليئة بالثلج تناسب جميع المستويات. فإن كنتِ من محبي هذه الرياضة، لا تفوتي تجربتها في المغرب

هذه هي أجمل الأنهار في الشرق الأوسط

المنحوتات الصخرية، بالقرب من أوكايمدن

أما إن كنتِ من محبي التاريخ وتثير اهتمامكِ الحضارات القديمة، فلا شك بأنكِ ستستمتعين بالنظر إلى المنحوتات الصخرية الرائعة للحيوانات الموجودة بالقرب من منتجع أوكايمدن.