أحمد مالك يفقد أعصابه في “رامز عقله طار”… وجلال يصفه بالطفل!
سينما ومسلسلات
أحمد مالك يفقد أعصابه في "رامز عقله طار"... وجلال يصفه...
صور نادرة لابنة شريهان
يوميات المشاهير
شريهان تعيّد ابنتها الكبرى على طريقتها وتنشر صوراً ناد...
LIKES

فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي... ووضعه الصحي حرج!

الجمعة، 23 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي… ووضعه الصحي حرج!

منذ أيام، أعلن الإعلامي والشاعر زاهي وهبي إصابته بفيروس كورونا، وكتب على مواقع التواصل الاجتماعي أنه شارف على الشفاء من الفيروس، متمنياً ألّا يصيب أي إنسان. وأضاف: "أرجو من الأصدقاء قبول اعتذاري عن تقصيري في التواصل معهم والرد على تعليقاتهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إصابتي بفيروس كورونا (كوفيد19 )، تجربة مؤلمة، قاسية وصعبة والحمدلله أنها شارفت على نهايتها. أتمنى ألّا تصيب أي إنسان، وليحفظكم الله جميعاً".

زاهي وهبي يعود الى المستشفى

قبل أيام خرج وهبي من المستشفى بعد أن تلقى العلاج اللازم، الا أنه لم تمر ساعات على عودته إلى منزله، حتى تدهورت صحّته من جديد، ما استدعى نقله مرة جديدة الى المستشفى. وكشفت زوجته الإعلامية رابعة الزيات ان زاهي متواجد في المستشفى منذ 4 أيام ويعاني من نقص في الأوكسجين، إضافة الى أنه لا يتجاوب مع العلاج كما يجب.

تمنيات بالسلامة لزاهي وهبي

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع تدهور صحة الاعلامي والشاعر، متمنين له الشفاء العاجل. وكتب الفنان اللبناني ​زين العمر​: "الشاعر والمفكر والأديب والأخ والصديق الغالي الخلوق صلاتي إلك الله يقدملك الصحة يا رب وترجع لعيلتك الحلوة من الرب نطلب وبإذن الله ستنتصر على كورونا اللعين زاهي وهبي كلنا ناطرينك ترجعلنا بالسلامة ربنا يقويك ربنا حاميك سلامتو رابعة".

الإعلامي اللبناني ​ريكاردو كرم كتب​: "زاهي وهبي ، صديقي العزيز و أستاذ الكلٌ يصارع فيروس الكورونا وسيهزمه باذن الله. أبو دالي سيعود ينبض شعراً ويتألّق على المنابر وعلى الشاشة ويستمرّ متربعاً على عرش رابعة وفي قلوب الملايين".

بدورها، كتبت الفنانة الأردنية مكادي نحاس: "الصديق الجميل زاهي وهبي ... كل الدعاء لك بالشفاء و الانتصار على هذا الوباء اللعين".