تخطّت المليون دولار… هذه هي أجور الفنانين في رمضان 2021
سينما ومسلسلات
تخطّت المليون دولار... هذه هي أجور الفنانين في رمضان 2...
فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي… ووضعه الصحي حرج!
يوميات المشاهير
فيروس كورونا يصيب زاهي وهبي... ووضعه الصحي حرج!

أحمد مالك يفقد أعصابه في "رامز عقله طار"... وجلال يصفه بالطفل!

الجمعة، 23 أبريل 2021
أحمد مالك يفقد أعصابه في “رامز عقله طار”… وجلال يصفه بالطفل!

وقع الفنان احمد مالك ضحية برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال. وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ مالك، إﻟﻰ مدينة ملاهي في مدينة الرياض السعودية، حيث تعرض لمغامرة غير متوقعة، وبدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب.

رامز جلال يصف مالك بالطفل

وصف رامز جلال أحمد مالك بمراهق الشاشة وبطل العالم في حمو النيل، قائلاً: "هو دائما سايق الهبل على الشيطنة". كما سخر رامز من الملامح الطفولية لأحمد، ووصفه بالنسخة الصيني من النجم العالمي جاستن بيبر، ومراهق الشاشة ونجم حب الشباب.

سخرية رامز أكملت، وقال: "أحمد لابس طقم إسود وجاي يسرق بنك، دة لابس لبس مساجين تحس انه في برنامج خلف الأسوار، أحمد مالك جاب في سيرتي، وأنا قولت أجيبه أربيه ومن الهوب دروب هرميه".

رامز جلال ولوردينا... اتهامات بالتحرّش وانتقادات حادة!

احمد مالك يفقد أعصابه

فقد الفنان الضيف أعصابه في لعبة إطلاق الطلقات المطاطية، حيث تعمد رامز لإصابته في أكثر من منطقة بجسده، فأعلن الانسحاب من المسابقة وأطلق السباب والشتائم. هذه الحالة تكررت مرة أخرى عند ركوب أحمد كبسولة الهوب دروب، وبدء مضايقات رامز جلال له، فانهال مالك على رامز المتنكر بشخصية رجل هندي بالضرب والسب.

مرة ثالثة فقد فيها مالك أعصابه، بعدما كشف رامز جلال عن شخصيته أمامه، فقال مالك: "أنا مش بحبك، ولا أنا أعرفك ولا انت تعرفني جايبني له، ورد رامز دي فعلا أول مرة أشوف أحمد مالك بس حتبقى معرفة حلوة".

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.