لن تصدّق… موقف عجيب حدث مع خطاط المصحف الشريف عثمان طه
يوميات المشاهير
لن تصدّق... موقف عجيب حدث مع خطاط المصحف الشريف عثمان ...
أسد يفترس سعودياً كان يربّيه في استراحته في الرياض ويودي بحياته
يوميات المشاهير
أسد يفترس سعودياً كان يربّيه في استراحته في الرياض ويو...
LIKES

رامز جلال ولوردينا... اتهامات بالتحرّش وانتقادات حادة!

السبت، 17 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
رامز جلال ولوردينا

وقعت الراقصة المصرية لوردينا ضحية برنامج رامز جلال الجديد المخصص لشهر رمضان، فما الذي حصل بين رامز جلال ولوردينا؟ ولماذا أثارت هذه الحلقة حفيظة بعض المتابعين ومحبّي الراقصة لوردينا؟ إليكم التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

ما قصة رامز جلال ولوردينا؟

خلال حلقة برنامج رامز جلال الجديد، الذي يحمل عنوان "رامز عقله طار"، والذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم، تعرّضت الراقصة المصرية لوردينا الى هجوم خلفي من قبل رامز جلال. فشعرت بالألم نتيجة إطلاق جلال طلقات مطاطية أصابتها من الخلف.

وإثر هذه الحادثة، وصف أحد المحامين بالنقض والدستورية العليا، واسمه طارق العوض، أن ما قام به رامز جلال من مهاجمة للراقصة لوردينا هو تحرّش صريح. وأشار الى ان هذه الأفعال التي يقوم بها رامز جلال ويقلّدها عدد كبير من المشاهدين، تعتبر تحرّشاً، متهماً إياه بعدم مراعاة مشاعر الجمهور في المقالب التي يقوم بها..



كما أن جلال تقرّب من الراقصة لوردينا وغازلها حيث قال لها "هزة وسطها لا تقدر بمال قرموط داخل مدينة الملاهي". وأتى هذا التعليق بعد أن رقصت لوردينا على أنغام أغنية "إنت معلمة".

حمو بيكا ورامز جلال

وخلال الحلقة عينها، شارك مطرب المهرجانات حمو بيكا إلى جانب الراقصة لوردين حيث تشاركا سوياً الألعاب والألغاز. وقد تعرّض النجم المصري لمهاجمة أيضاً من قبل رامز جلال ووقع ضحية احد مقالبه. وقد شعر بيكا بالخوف بعد هبوطه من الكبسولة المستخدمة في المشهد، وسقوطه في حوض السباحة، حيث سرعان ما خرج من الماء ليرى رامز جلال واقفاً ضاحكاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

ويشهد برنامج "رامز عقله طار" فى الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة، إلى جانب مشاركة الكثير من النجوم العرب الذين يقعون ضحية مقالب رامز جلال.

ويعتبر برنامج رامز جلال من البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة عالية جداً خلال شهر رمضان، وتم تنفيذه بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. ويركّز البرنامج بنسخته الجديدة لهذا العام على استضافة أحد المشاهير والنجوم والنجمات، ومن ثم إيصاله إلى أحد الأماكن المحددة في الرياض لينطلق منه في مغامرة فريدة من نوعها.