هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفا...
نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس “يحرق قلوبهم”… فمن قصدت؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تعيش الحبّ وتاركة كلام الناس "يحرق قلوبهم"....

بالفيديو... الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على كرسيه المتحرّك والسعادة تغمره

الإثنين، 06 مارس 2023
بالفيديو… الطفل ابراهيم يقابل كريستيانو رونالدو على كرسيه المتحرّك والسعادة تغمره

بعد الطفل السوريّ الذي التقى باللاعب البرتغالي، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بحدث الطفل ابراهيم العنزي يقابل كريستيانو رونالدو، الذي سحر القلوب وخاصة قلوب السعوديين في الساعات الأخيرة، حيث الطفل السعودي صاحب الهمم ابراهيم، حقّق حلمه بمقابلة لاعبه المفضل بعد مناشدة المستشار تركي آل الشيخ.

الطفل ابراهيم العنزي يقابل كريستيانو رونالدو

في التفاصيل، بدأت قصّة ابراهيم العنزي ابن الخمس سنوات، الذي ولد مشلول الأطراف، بعد أن نشر أحد أقربائه، نواف العنزي فيديو على موقع تويتر يناشد فيه رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ للإفساح لابراهيم من مشاهدة المباراة.

وجاء تفاعل آل شيخ بعد غضون ساعات على المنشور ليردّ عليه "على خشمي، لا تقول تكفى أنت تأمر". وتمّ نقل ابراهيم وعائلته الى الرياض من قبل مكتب رئيس الترفيه في السعودية.

ووثق نواف عبر مواقع التواصل الإجتماعي لحظات فرح ابراهيم من تحقيق حلمه، حيث زار "ستاد مرسول بارك" وحضور مباراة النصر ومقابلة اللاعب كريستيانو رونالدو. وبدوره قال ابراهيم في فيديو أعرب فيه عن سعادته: "شكراً بابا تركي أن حققت حلمي في زيارة مرسول بارك."

الطفل السوري نبيل سعيد يصل الى السعودية وحفاوة كبيرة به!

ومن جهة والد ابراهيم، فشكر تركي آل الشيخ على تحقيق حلم ابنه الذي يعاني من إعاقة في اليدين والقدمين ويتلقى علاج طبيعي وعمليات. كما أشار الى أنه يعاني هو وزوجته من مرض السرطان.

ونشير أيضاً الى أن رئيس هيئة الترفيه في السعودية نشر صورة مع ابراهيم العنزي على حسابه الرسمي على موقع تويتر وعلّق عليها "عساك سعيد"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل المتابعين الذين أثنوا على أعمال آل الشيخ وتحقيق أحلام الأطفال من الطفل السوري الذي التقى منذ فترة بكريستيانو وبالطفل ابراهيم العنزي.