ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟
يوميات المشاهير
ما هي حقيقة خضوع شبيهة جورجينا رودريغيز للتجميل؟
فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في “كتاب الشهرة”!
يوميات المشاهير
فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في "كتاب ا...

هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟

الثلاثاء، 17 يناير 2023
هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟

أثار خبر حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء، خلال الساعات الماضية، ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دخوله بحالة نفسية صعبة بعد وفاة نجله وديع وسوف.

وذلك دفع بالإعلامي نيشان بالتصريح لموقع "القاهرة 24"، بأنّ سلطان الطرب جورج وسوف لم يخبره بقرار اعتزاله الفنّ، كما يتردّد، مؤكداً أن لو أراد الاعتزال فكان قام بذلك، عندما مرّ بأزمة مرضه الأخيرة. وأشار نيشان إلى أن الوسوف يعيش أوقات حزينة عميقة بعد فقدان نجله وهو بحالة صدمة.

من جهتها قالت الصحافية هنادي عيسى، أنّ جورج وسوف حزين بدرجة فوق الوصف، ويقول للمقربين منه أنه لا يريد الغناء ولا يريد أن يسمع اسم ابو وديع.

وأشارت إلى أن جورج وسوف سينظّم مؤتمراً صحافياً بعد مرور أربعين يوم على وفاة ابنه، وسيتحدث فيه ان كان سيعتزل الغناء أو لا، ولكن الآن يعيش أيام صعبة جداً.

وقالت حبر حسابها الخاص على تويتر أن صحيفة "الوطن" قد اجتزءت كلامها وعنونت خبر اعتزال جورج وسوف الغناء، وكتبت: "لا يوجد كلام رسمي بهذا الصدد للأسف الوطن اجتزأ كلامي، وكتبه عن لساني وهذا الكلام غير صحيح هذا للتوضيح".

كما يؤكد مقربون منه أن ابو وديع في حالة نفسية سيئة ولا يقدر على الغناء حالياً، ولكن هذا لا يعني أنه سيعتزل نهائياّ الوسط الفني،متمنيين عدم اقحام اسم الوسوف في الشائعات والأقاويل، وأنه في حال قرر الاعتزال سيعلن ذلك بنفسه.

نذكر أن نجل جورج وسوف، وديع توفي يوم الجمعة 6 كانون الثاني، اثر مضاعفات تعرض لها بعد خضوعه لعملية التكميم في مستشفى مار يوسف في بيروت.

آخر اطلالة فنية لسلطان الطرب جورج وسوف

نشير الى أن آخر ظهور لجورج وسوف، كان في الحفل الضخم Trio night في فعاليات موسم الرياض في السعودية، بمناسبة رأس السنة الجديدة، حيث شارك الغناء مع العديد من النجوم منهم نجوى كرم، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة وغيرهم.