وفاة الممثل السعودي جعفر الغريب… والجمهور ينعي نجم “طاش ما طاش”
يوميات المشاهير
وفاة الممثل السعودي جعفر الغريب... والجمهور ينعي نجم "...
أول تعليق لاحمد أبو هشيمة عن الانفصال… حازم وحاسم!
يوميات المشاهير
أول تعليق لاحمد أبو هشيمة عن الانفصال... حازم وحاسم!

هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من زوجها فائق حسن؟!

الخميس، 05 مايو 2022
هل أصالة نصري حامل بطفلها الأول من زوجها فائق حسن؟!

هل أصالة حامل؟ سؤال إنتشر بشكلٍ كبير بين الجمهور خلال الساعات الماضية القليلة خصوصاً بعد تداول صور وفيديوهات لها من حفل بمناسبة عيد الفطر في الرياض.

وبالتفاصيل، ظهرت أصالة بفستان أبيض ضيق مع بروز واضح في منطقة البطن، فاعتقد العديد من المتابعين أن النجمة السورية حامل من زوجها الملحن العراقي فائق حسن.

مي العيدان: "هذا كرش رمضان"

علّقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الأمر، نافية ما إنتشر من شائعات حول حمل أصالة نصري. كتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر: "ياحبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة".

ما حقيقة إنفصال أصالة عن زوجها فائق حسن؟!

حفل أصالة في الرياض بمناسبة عيد الفطر

أحيت الفنانة السورية حفلة في العاصمة السعودية، الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك. ونشرت صوراً من الحفل عبر حسابها الخاص على انستقرام وعلقت على الصورة كاتبة: "في الرّياض صوتي بيعرف إنّه بين أهله وحبايبه وبيكون بأحلى حالاته.. بيفرح وبيرقص وبيحتفل وهيك كان الحال مبارح.. ليلة ما رح أنساها كتير حلوة كانت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

شائعة انفصال أصالة عن فائق حسن

من جهة أخرى، انتشرت العديد من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة الماضية، تشير إلى أن الفنانة السورية انفصلت عن زوجها الشاعر فائق حسن بعد أقل من عام على زواجهما، ليتبين لاحقاً أن هذه الأخبار عارية عن الصحة. كما قامت أصالة بدورها بنشر صورة عبر خاصية الستوري على انستقرام، وكتبت عليها: "الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض".

أصالة نصري وفائق حسن