فوز المخرج اللبناني ايلي داغر بالسعفة الذهبية
يوميات المشاهير
لبناني يحصد جائزة السعفة الذهبية للفيلم القصير من مهرج...
مسلسل ذئاب الجبل
سينما ومسلسلات
ذئاب الجبل... مسلسل من الواقع المصري الصعيدي

قصة نجاح الفنانة ديانا حداد

الأربعاء، 27 مايو 2015
ديانا حداد

من منا لم يسمع أغاني ديانا حداد؟ ومن منا ليس من معجبيها؟ اشتهرت ديانا حداد منذ إطلالتها التلفزيونية الأولى عبر برنامج هواة وبدأت مسيرتها الفنية التي تكللت بالنجاح على كافة الأصعدة من اختيار الأغاني الى الفيديو كليب الى الملابس والأناقة كاملة... سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على الفنانة ديانا حداد مع جوانب من حياتها الفنية والشخصية.

حياتها وزواجها

ولدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد في الأول من أكتوبر 1976 في بصاليم قضاء المتن وهي من المغنيات المشهورات جدّاً على الساحة وأبرز ما تألقت فيه هو غناء البوب باللون الشرقي. اشتركت ببرنامج الهواة ستوديو الفن ومن ثم طرحت ألبومها الأول بعنوان ساكن ونال نسبة نجاح عالية. عام 2006 صادف طرح الألبوم العاشر لدينا تحت عنوان ديانا 2006 وكان من إنتاج شركة زوجها سهيل العبدول. تزوجت ديانا حين كانت في الـ19 من العمر قرابة أواخر العام 1995 من المخرج سهيل العبدول الذي أخرج معظم كليباتها وأنجبت منه صوفي وميرا ولكنها تطلقت منه عام 2009.

من هواياتها

تعشق ديانا ممارسة الرياضة ومنها رياضة المشي والتنس والملاكمة وركوب الدراجة...الى جانب ذلك هي تهوى التسوق وبخاصة شراء الملابس والعطور، كما تحب الذهاب الى السينما وتميل كثيراً الى السفر من بلد الى آخر.

الفنانة حلا... نجمة متألقة في التمثيل وتهوى الغناء

أبرز أغانيها

ساكن، السهرة، لاقيتك، يا أهل العشق، بزعل منك، أمانيه، يا بنتي، يامايا، وينهم، لويسألوني، أول مرة، ويلي، صاحبي، نعم سيدي، يا عيبو...

جوائزها

هي حائزة على عدة جوائز ومنها جائزة أفضل مطربة لبنانية لعدة مرات، مع جائزة أفضل فيديو كليب، وأفضل ألبوم، وأفضل مطربة عربية الى جانب جوائز من مهرجانات شاركت بها.