إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفها عن لقائه مع بيرس مورغان
يوميات المشاهير
إستقبال حاشد لباسم يوسف في الشارقة ومعلومات صادمة كشفه...
ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة خضوع حورية فرغلي لعملية جراحية جديدة في الأنف؟

ستوري أنجيلا بشارة... رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن الأزمة بينها وبين وائل كفوري؟

الأحد، 12 نوفمبر 2023
ستوري أنجيلا بشارة… رسالة تهديد أو تمهيد للكشف عن الأزمة بينها وبين وائل كفوري؟

من جديد ستوري انجيلا بشارة تتصدّر حديث الجمهور بعد مرور أسابيع على كشفها الأزمة الجديدة بينها وبين طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري على العلن.

وكانت الخلافات بينهما قد خرجت الى العلن في شهر أغسطس عام 2021، وحينها وصفت أنجيلا ما تعيشه برحلة الذل والتعب، وللحديث بشكلٍ أساسي عن النفقة المالية التي تبلغ 350 دولاراً اميركياً فقط، وتحصل عليها لإبنتيها من وائل كفوري كل شهر. 

وفي الكثير من الأوقات تكتب أنجيلا عبر الستوريز عن معاناة المرأة المطلقة في لبنان وعن حقوقها في تلك المرحلة من حياتها، أيّ بعد أن يتمّ الإنفصال. 

ستوري انجيلا بشارة 

شاركت طليقة ملك الرومنسية النجم وائل كفوري متابعيها بستوري جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وإكتفت بالقول: "إنّ للصبر حدود".

ولكن الجمهور علِم على الفور أنّها تقصد أزمتها مع زوجها السابق الفنان اللبناني وعن التوتر بينهما، أمّا البعض الآخر فوجد أنّ هذه الكلمات القليلة هي رسالة تهديد غير مباشرة له، فقبل شهر واحد كانت أنجيلا قد كتبت عبر ستوري إنستقرام أيضاً: "المشكلة، إذا حكيت رح تكون نهايتك، سكت كتير، بس المنيح ما بين معك". 



تعليق انجيلا بشارة على نفقة الأم المطلقة... "شي بضحك والله"

من النادر جداً أن تُشارك أنجيلا بشارة متابعيها منشورات جديدة لها عبر إنستقرام، بل هي تُركّز أكثر على الستوريز، ولكن مع الصورة الأخيرة التي نشرتها أرفقتها بالفول: "الشفاء الحقيقي هو عندما تكون الروح في سلام"، كما وألغت إمكانية التعليق على الصورة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angela Bechara (@angela_bechara_)