كاترينا كيف
سيرة المشاهير
كاترينا كيف... من الهند إلى العالمية!
رشاقة الهام الفضالة
سيرة المشاهير
سرّ رشاقة إلهام الفضالة

من هي نجمة البوب مايلي سايرس؟

الجمعة، 28 أغسطس 2015
مايلي سايرس

مايلي سايرس هي ابنة نجم التسعينات بيللي راي سايرس وقد حققت شهرة واسعة في سنّ صغيرة من خلال هانا مونتانا نجمة بطلة عالم ديزني لتتحوّل اليوم إلى واحدة من أشهر نجوم البوب في العالم. نعرّفك أكثر إلى هذه الشخصية الفريدة في مقال اليوم من أنوثة.

 

نجمات عالميات بقصات الشعر القصير

 

ولدت مايلي سايرس في 23 تشرين الثاني 1992 في فرانكلين، وبدأت بالتمثيل في عمر صغير مع ظهورها في مسلسل والدها وفي Doc وTim Burton's Big Fish. حققت مايلي نجاحاً كبيراً في العام 2004 في بطولة هانا مونتانا، لتتولى أدوار البطولة بعد ذلك في أفلام كثيرة مثل The Last Song في العام 2010. وأطلقت كذلك ألبومات عديدة ناجحة من بينها Breakout في العام 2008 Can't Be Tamed في العام 2010  و Bangerz في العام 2013. وتستمر النجمة الشابة بالتنقل من نجاح إلى نجاح.

 

فساتين اسرتنا بجمالها ارتدتها نجمات هوليود هذا العام

 

على المستوى العاطفي واعدت مايلي سايرس لفترة أحد أعضاء فريف The Jonas Brothers نيك جوناس في العام 2007. ثم جمعتها علاقة عاطفية بعارض الأزياء جاستن غاستون والممثل كارتر جانكيس. وفي العام 2012 بعد ثلاثة أعوام من مواعدة الممثل ليام همسوورث أعلنت مايلي سايرس خطوبتهما لينفصلا في العام 2013.

صرّحت مايلي للأسوشيتد برس هذه السنة أنها منفتحة على الحب ومستعدة لتحبّ أي شخص يحبها بغض النظر عن جنسه، لتعلن لاحقاً علاقتها بعارضة الأزياء النيوزيلندية ستيلا ماكسويل.