أحمد جمال
سيرة المشاهير
أحمد جمال... موهبة مميزة من مصر إلى العالم العربي
سينام كوبال
سيرة المشاهير
هل تزوجت سينام كوبال واعتزلت التمثيل؟

الامير هاري... علاقات عاطفية كثيرة والارتباط امنيته

الجمعة، 08 يوليو 2016
علاقات الامير هاري العاطفية

يختبر المشاهير العديد من المغامرات العاطفية التي تظهر الى العلن وتواكبها الصحافة ويتابعها الرأي بشكل وثيق. ولا تخلو حياة الامير البريطاني هاري من هذه المغامرات، فما هي أبرز علاقات الأمير هاري العاطفية؟ تعرفي عليها في الموضوع التالي.

 

من العام 2005 إلى العام 2010

 

إنها العلاقة الأطول بين مختلف العلاقات التي مر بها الأمير، وكان حيتنها على علاقة بالشابة تشيلسي دافي وهي ابنة رجل أعمال كبير من أفريقيا الجنوبية. استمرت علاقتها مدة خمس سنوات قبل ان يفترقا على الرغم من انهما عاشا أوقاتاً سعيدة معاً.

 

 

العام 2012

 

لم تدم العلاقة بين الأمير هاري والنجمة مولي كينغ لمدة طويلة حلال ذلك العام، واقتصرت على بعض اللقاءات بين الحين والآخر.

 

بالصور فتاة مصرية خطفت قلب الأمير هاري

 

من العام 2012 إلى العام 2014

 

في العام 2012 بدأ الأمير هاري بمواعدة الشابة كريسيدا بوناس، بعد أن قامت قريبته الأميرة أوجيني بتعريفهما على بعضهما البعض. وبوناس هي حفيدة الرجل الغني ادوارد كورزون، وقد افترقا في العام 2014 بعد ضغط من الشائعات التي طالتهما بشكل مستمر.

 

في أيلول 2014

 

انتشرت في تلك الفترة شائعة مفادها بان الامير هاري يواعد ابنة رجل الاعمال الثري المصري فاروق يونس، ولكن الامر لم يكن سوى مجرد بعض اللقاءات معاً، وبالتالي لم يستمر الأمر بينهما ولم ينجحا في الاستمرار معاً.

 

في العام 2016

 

يبدو انّ الامير هاري قد تبدلت اولوياته هذا العام، فقد كشف عن انه يبحث عن حبيبة جديدة في حياته لكن باتجاه اكبر نحو الارتباط. وقال في مقابلة صحافية انّه يصبّ اهتمامه كله على العمل الذي يقوم به، لكن اذا دخلت امرأة في حياته فسيكون الامر مدهشاً، وإذا وجدها سيبذل جهده ليصلا الى مرحلة يشعران بها بالراحة قبل ان يتدخل احد في حياتهما الخاصة.