حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجته شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
حسام حبيب يختار هذه الصورة الرومنسية في عيد ميلاد زوجت...
موجة إنتقادات يتعرّض لها هاني شاكر من الجمهور اللبناني والسبب سؤال غريب!
يوميات المشاهير
موجة إنتقادات يتعرّض لها هاني شاكر من الجمهور اللبناني...

توقعات صادمة لليلى عبد اللطيف: صراعات ستنتهي في العالم العربيّ واخرى ستبدأ!

الجمعة، 09 أكتوبر 2020
توقعات صادمة لليلى عبد اللطيف: صراعات ستنتهي في العالم العربيّ واخرى ستبدأ!

أثار فيديو للمتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بلبلة في المجتمع اللبناني بعدما انتشر على موقع "يوتيوب" والذي يُظهر فيه السيدة ليلى وهي تتنبأ زوال لبنان في عام 2021. يأتي ذلك في الوقت الذي يمرّ فيه لبنان في أزمات اقتصادية وسياسية ومالية متعاقبة، تفاقمت حدّتها بعد كارثة انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الفائت.

ليلة رأس السنة 2020، ظهرت ليلى عبد اللطيف في برنامج تلفزيوني مثل كل عام لتدلي بتوقعاتها على الرأي العام اللبناني حول المشهد السياسي والأمني والمالي اللبناني والإقليمي. هذا الى جانب متنبؤون آخرون مثل المتنبئ اشهير ميشال حايك الذي صدق في توقعاته في عدد من الأحداث. إلا أن ما يلاحق المتنبؤون دائماً، هو قيام بعض رواد مواقع التواصل الى تركيب الفيديوهات على صورهم وصوتهم وتلفيق الأخبار التي تثير الذعر في نفوس الشعب المحبط.

يورغو شلهوب متخوّف من حرب أهلية في لبنان… وهذه حقيقة خلافه مع كارين رزق الله

الفيديو الذي يدّعي تنبؤ ليلى عبد اللطيف زوال لبنان في عام 2021 خاطئ ومفبرك. هذا ما أكدته في إطلالتها عبر سكايب في برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة، نافية أن تكون قد ذكرت هذا الأمر. فقالت تم تركيب لقطات من عدة إطلالات قديمة وجديدة ظهرت فيها وقاموا بتركيب جمل على بعضها. واعتبرت ليلى أن هذا الأمر يصب في رغبة البعض إثارة البلبلة وجذب نسب مشاهدة عالية. وقالت إنّها غير مسؤولة عن أيّ كلام يتمّ إطلاقه عن لسانها، متحدّيةً من يطلقون الإشاعات إثبات أن يكون هذا الكلام صحيحاً.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمرحلة القادمة

توقعت ليلى أن يصل سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الواحد الى 15 ألف ليرة لبنانية ليعود وينخفض الى الخمسة آلاف ليرة لبنانية ويثبت عند هذا السعر للصرف. ونبّهت من عودة مشهد الاغتيالات على الساحة اللبنانية، واعتبرت بأنه ما زال أمام اللبنانيين حوالي 3 الى 4 أشهر "صعبة" عليهم. ثم عادت لتقول بأنها متفائلة للبنان، وهي مؤمنة بأن الثورة اللبنانية ستنتصر. وعن انتشار فيروس كورونا في لبنان، قالت ليلى أن كورونا ينتهي في لبنان في شهر الأول من عام 2021 أي في كانون الثاني. 

بالذهاب الى المشهد في الولايات المتحدة الأميركية، قالت ليلى للإعلامي طوني خليفة، بأن العالم سيشهد على أحداث شغب ومظاهرات لم نراها من قبل في الولايات المتحدة. وبدورها اعتبرت أن الأحداث في سوريا "انتهت" قائلة "ما بقا في شي بسوريا" حتى أنها بشّرت الشعب السوري بأن سوريا ستعود قريباً لتزدهر، وبأن اللاجئين السوريين في مختلف الدول الأوروبية والعربية سيعودون الى بلادهم.

تناولت ليلى عبد اللطيف المشهد الايراني قائلة بأن المظاهرات تعود في طهران، كذلك تحدث عن الصراع بين أرمينيا وأذربيجان قائلة بأن أرمينيا تنتصر. وفجّرت توقعاً لافتاً عند سؤال طوني لها حول توقعاتها لفلسطين، قائلة بأنها ترى مسيحيو ومسلمو الشرق يصلّون في القدس، حتى أنها ترى الاسرائيليين واليهود "يمشون في لبنان".