ديانا حداد تخضع لعملية جراحية في المعدة وشقيقتها تكشف حالتها الصحية
يوميات المشاهير
ديانا حداد تخضع لعملية جراحية في المعدة وشقيقتها تكشف ...
حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ
يوميات المشاهير
حقائق لا تعرفينها عن بدايات هنا الزاهد في مجال الفنّ
LIKES

التشويق والأكشن... هذه تفاصيل مسلسل "داون تاون" لرمضان 2021

الأربعاء، 17 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
التشويق والأكشن… هذه تفاصيل مسلسل “داون تاون” لرمضان 2021

بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية، تجربة درامية جديدة ستخوضها شركة "فالكون فيلمز" لصاحبها المنتج صبحي سنان، وذلك عبر مسلسل داون تاون لرمضان 2021 المقبل.

تفاصيل مسلسل داون تاون

انطلق تصوير المسلسل منذ نحو شهر في لبنان، وهو عبارة عن دراما عربية مشتركة. المسلسل الذي يتكوّن من 30 حلقة، تدور أحداثه بإطار قصة اجتماعية لا تخلو من الرومانسية والتشويق والأكشن. و"داون تاون" هو فكرة كلود أبو حيدر، سيناريو وحوار محمود إدريس، ومن إخراج زهير أحمد قنوع.

أبطال مسلسل داون تاون

يجمع المسلسل ممثلين لبنانيين وسوريين وعرب منهم عبد المنعم عمايري، وسامر اسماعيل، وستيفاني صليبا، ومحمد عقيل، وسارة أبي كنعان، وجنيد زين الدين، كارمن لبس، وسام صليبا، كما تشارك فيه الفنانة الجزائرية أمل بشوشة.كما انضم مؤخّراً الى أسرة المسلسل الممثل اللبناني عباس جعفر الذي سيؤدي شخصية تتسم بالجدية وهي غير كوميدية كما اعتاد عليه المشاهدين.

مغامرة جديدة بدأت للتو

نشر الفنان السوري سامر إسماعيل مجموعة من الصور من كواليس مسلسل داون تاون لرمضان 2021 عبر حسابه الرسمي على انستقرام. وعلق إسماعيل قائلاً: "مغامرة جديدة بدأت للتو.. في داون تاون الوجه الآخر للمدينة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samer Ismail (@samerjismail)

ستيفاني صليبا في إطلالات مميزة

ستيفاني صليبا بشخصيّة تمارا

من جهة ثانية، عبّرت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والتي تلعب دور البطولة في المسلسل الجديد، عن حماسها الشديد للعمل الجديد، وقالت في حديث صحافي أنه "إذا زرتم منزلي فستجدون كل شيء فيه حالياً عن المسلسل، مثل لوحات تحكي عن شخصية تمارا التي ألعب دورها". وكشفت عن شخصية تمارا مشيرة الى انها "شخصية جميلة جداً وأحب أن ألعب هذا النوع من الكاركتيرات".