من أبو ظبي… جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة السلّة!
يوميات المشاهير
من أبو ظبي... جولة على إطلالات النجمات في مباراة كرة ا...
بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها… شذى حسّون تدخل بنوية بكاء مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها......

عبر المنشورات والتغريدات... من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟

الإثنين، 09 أكتوبر 2023
عبر المنشورات والتغريدات… من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟

#الطوفان_الأقصى، #فلسطين_المحتلة، #غزة_العزة... وغيرها من الهاشتاغز التي إنتشرت مع كمية هائلة من المنشورات والتغريدات لرواد مواقع التواصل الإجتماعي في العالم العربي عدا عن مشاهير دعموا عملية طوفان الاقصى في كلماتهم التي خصصوها لدعم الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة. 

مشاهير دعموا عملية طوفان الاقصى

البداية مع الممثل المصري كريم عبد العزيز الذي كتب عبر حسابه الرسمي على منصة أكس هذه الكلمات التي من خلالها دعم فلسطين في الخطوة التي أقدمت عليها، وقال: "ربنا معاكم يا أبطال". 



"ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة... فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل... لا للاحتلال الظالم". هذا ما كتبه السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه الرسمي، كما وأرفق تغريدته بصورة لعلَم فلسطين. 



المطرب المصري محمد محسن أيضاً من المشاهير العرب الذين دعموا "طوفان الأقصى" عبر هذا المنشور له على فايسبوك وقد نال تفاعلاً كبيراً، كما وأضاف في تعليق على المنشور نفسه، كتب فيه: "حبايبنا في فلسطين لو محتاجين حاجة من غزل المحلة احنا أخوات وتحت أمركم.... فيه طلبية لاخواتنا يا رجالة". 



الممثلة السورية سلاف فواخرجي، شاركت متابعيها عبر إنستقرام هذه الصورة وأرفقتها بهذه الكلمات: "صباح فلسطين الحلم واليقين"، وإكتفت بإضافة #فلسطين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji)



من جهتها، تضامنت الفنانة العراقية رحمة رياض مع الشعب الفلسطيني من خلال رفع الدعاء لهم، وكتبت: "اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها، اللهم انصرهم وثبت أقدامهم". 



النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!

الممثلة نسرين طافش، وهي من أصولٍ فلسطينية، إستعانت بكلمات الكاتب محمود درويش التي قال فيها: "ايها المارون بين الكلمات العابرة احملوا أسماءكم وانصرفوا وخذوا ما شئتم من صور، كي تعرفوا انكم لن تعرفوا كيف يبني حجر من أرضنا سقف السماء. أيها المارون.. آن أن تنصرفوا". ونشرت معها هذه الصورة عبر حسابها على إنستقرام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)



الممثلة كندة علّوش أعلنت تضامنها مع فلسطين وشعبها، ورفعت الدعاء حتى تنال هذه البلاد النصر، إذ كتبت: "ربنا ينصركم ويحميكم ويرد العدو عنكم".