!اليسا تفجّر فضيحة مدويّة تطال وزارة الصحة اللبنانية… والموت يُفجعها
يوميات المشاهير
!اليسا تفجّر فضيحة مدويّة تطال وزارة الصحة اللبنانية.....
الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته وميغان مع اوبرا!
يوميات المشاهير
الامير هاري يكشف سبب ترك العائلة الملكية خلال مقابلته ...
LIKES

زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
زوجة عمر خورشيد تكشف تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية!

عادت تفاصيل وفاة الفنان المصري عمر خورشيد الى الواجهة من جديد، وذلك في مقابلة تلفزيونية للممثلة مها ابو عوف التي كشفت الكثير من التفاصيل عن وفاة زوجها في حادث سير مأساوي.
إذ حلّت الممثلة المصرية ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، وقد تحدّثت عن بعض الأمور الشخصية والتي عاشتها وأثرت على حياتها بشكلٍ عام، ومع كل حكاية جذبت أنظار المشاهدين الذين ارادوا معرفة الاسرار التي تمحورت الحلقة عنها.

صدمة كبيرة وعزلة طويلة بعد وفاته 

في كلامها عن ملابسات وفاة زوجها عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد، كشفت أنّه قتل ولم تكن مجرد حادثة عادية والدليل وجود قطعة بطول 30 سنتمتراً في رقبته، وعلى حد قولها أنّ القطعة هذه ليست من الزجاج الذي تناثر من السيارة. وأطلعت منا أبو عوف أنّ وفاة زوجها بهذه الطريقة سبّب لها صدمة كبيرة في حياتها وعاشت في عزلة تامة لمدة طويلة، ولكن شقبقها عزت أبو عوف هو من ساعدها لتخرج منها.

وأضافت الممثلة المصرية أنّها لم تفكر في المراث بعد وفاة زوجها عمر خورشيد لأنّها تحبّه ولكن حصلت على 20 مليون جينه من ميراثه لأنّها الزوجة الأخيرة له قبل وفاته، كما وكشفت أنّ عمر كان يريد الإنفصال عنها ولكنّها لم تحصل على الطلاق منه قبل الحادثة التي أودت بحياته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by mobtada مبتدا (@mobtada)


بعد أربعين عاماً على وفاة عازف الجيتار عمر خورشيد عائلته تتقبّل العزاء وتكشف تفاصيل مرعبة

في سياق حديثها عن تفاصيل متعددة تتعلق بحياتها الشخصية، أخبرت مها ابو عوف المشاهدين عن الفترة المؤلمة التي مرّت بها، وهي عن عدم قدرتها على الإنجاب في محاولة منها إستمرت 15 سنة حيث سافرت الى الولايات المتحدة الاميركية وايطاليا وسويسرا وفرنسا، ولكن الأطباء نصحوها بالتبني وأكدوا لها أنّها غير قادرة على الإنجاب، وبعدها عادت الى مصر.

وبعد فترة أصيبت بألم حاد في البطن، ومع إجراء تحاليل الدم المطلوبة تبيّن حملها، وبالفعل أصابتها صدمة حينها وإنهارت بالبكاء، وقال الطبيب لشقيق مها ابو العوف أنّه علمياً لا يمكنها الإنجاب وبحسب قولها في حلقة "صاحبة السعادة"، زاد الدكتور جملة لشقيقها: "أخت علمتني إنّي عمري ما قول لست، إنتي ما بتخلفيش".