مصر تواصل توديع كبار نجومها مع رحيل عباس منصور!
يوميات المشاهير
مصر تواصل توديع كبار نجومها مع رحيل عباس منصور!
لقاء تلفزيوني نادر تطلّ به قريباً رغد صدام حسين… والجمهور بإنتظار حديثها!
يوميات المشاهير
لقاء تلفزيوني نادر تطلّ به قريباً رغد صدام حسين... وال...
LIKES

وفاة الفنان علي حميدة بعد تأزم حالته الصحية... ونجل شقيقه يلوم نقابة المهن الموسيقية

الخميس، 11 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
وفاة الفنان علي حميدة بعد تأزم حالته الصحية… ونجل شقيقه يلوم نقابة المهن الموسيقية

توفي منذ قليل الفنان علي حميدة بعد صراع مع مرض نادر أصاب جهازه الهضمي وظهور أورام حول القناة المرارية. وأعلن عادل عطية نجل شقيق الراحل عن وفاة صاحب أغنية "لولاكي" الشهيرة، كاتباً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الدكتور على حميدة، نسألكم الدعاء والثبات".

وألقى عادل اللوم على نقابة المهن الموسيقية معتبراً أنها تجاهلت مرض الفنان الراحل لمدة طويلة وتركوه من دون علاج. فقال: "إنني ألوم نقابة المهن الموسيقية على عدم الاهتمام والتجاهل التام لأحد أعضائها الذين أثروا الحياة الفنية خاصة أنه يعاني من ضائقة مالية وليس هناك من يقف بجواره او يساعده". وأضاف: "الدليل على مدى عدم أي مساعدة طبية حقيقية في مطروح أنني قمت منذ أيام بإحضار المحاليل والأدوية اللازمة له وقمت بتركيبها أيضا وهو أمر غير طبيعي".

علي حميدة يخرج من المستشفى على مسؤولية عائلته! ويشكر الرئيس السيسي

الفنان اطلق صرخة لمساعدته

يذكر أن الفنان الراحل علي حميدة كان قد أطلق صرخة أشار في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على "إم بي سي مصر" قال فيها أنه يعاني من مشكلة مستعصية ونادرة أصابت القولون بسبب وجود حصوة في المرارة أدت إلى انسداده، وأعلن وقتها أن العلاج مكلف جداً وهو لا يستطيع تحمّل تكاليفه نظراً للضيقة المالية التي يعيش بها.

وضجّ وقتها الوسط الفني بصرخة الفنان الراحل، حتى تحرّكت الحكومة المصرية ووزارة الصحة المصرية لنقله الى المستشقى وتأمين العلاج له على نفقة الدولة. وخضع الراحل لعملية استئصال للورم ومكث في معهد ناصر الطبي مدّة ثلاثة أسابيع بسبب تأزم حالته الصحية. وبعدما بدأت حالته بالتحسّن، طلب علي حميدة من الأطباء الخروج من المستشفى والعودة لمنزله لاستكمال العلاج الى جانب أسرته. فوافق الأطباء على ذلك ولكن على مسؤولية الراحل وعائلته.

وبعد أسبوع من خروجه من المستشفى ومكوثه الى جانب أسرته، ساءت حالة علي صباح اليوم الخميس ونُقل على الأثر الى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة. ونعى الفنان بهاء سلطان الفنان الراحل ناشراً صورة له ومعلّقاً: " البقاء والدوام لله عز وجل ربنا يرحمة يارب  ويغفر ليه". كما انتشرت في الدقائق القليلة صور الراحل حميدة على مواقع التواصل وتوجه الجمهور بآلاف رسائل التعزية والمواساة لأسرته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)