طريقة الحصول على جسم رشيق مثل بيونسيه
انقاص الوزن
بهذه الطريقة تحصلين على جسم رشيق مثل بيونسيه
فوائد الاملج للشعر
اطلالة ومكياج
الاملج... العشبة المثالية لكلّ مشاكل الشعر!

أترغبين في نفخ خدودك طبيعياً؟ اليك هذه الخلطات

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
خلطة لنفخ الخدود في يوم

لكل امراة ترغب بأن تحظى بخدود منفوخة بشكل طبيعي نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خلطات لنفخ الخدود في يوم يمكنك أن تستعيني بأي واحدة من بينها.

كيف تحصلين على خدود منفوخة طبيعياً؟

خلطة الخميرة

 

تتكون خلطة الخميرة من ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي وملعقة كبيرة من ماء الورد وتخلط جميع المكونات معاً في كوب نظيف وتترك لمدة 10 دقائق في الثلاجة وقبل وضع الخلطة يجب غسل الوجه بماء دافئ وصابون بلدي أو مغربي كل تتفتح مسامات البشرة ومن ثم تمد الخلطة على الوجه بشكل كامل مع الابتعاد عن منطقة الأنف وتترك على الوجه لمدة ساعة كاملة ومن ثم يغسل الوجه بالماء البارد ويكرر تطبيق هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع على الأقل للحصول على نتائج أفضل.

خلطة الحلبة

 

عليك أن تقومي بغلي ملعقتين من الحلبة النافة في نصف كوب من الماء ومن ثم عليك أن تضعي الخلطة في الثلاجة. بعد ذلك يؤخذ ماء الحلبة وتعجن منه ملعقة خميرة فورية أو قطعة بحجم الليمونة من الخميرة العادية ويوضع الخليط على الخدين. يتكر الخليط لمدة 30 دقيقة بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة من نفخ الخدود بشكل طبيعي وتساعد هذه الوصفة في الحصول أيضاً على بشرة صحية وناعمة.

احصلي على خدود منتفخة بخلطات طبيعية وسهلة!

خلطة الزيوت الطبيعية

 

تناولي خليطاً بنفس المقدار من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر ومن ثم تدلك الخدود بمجموعة الزيت الطبيعية لمدة خمس دقائق بشكل يومي ومن ثم يغسل بشرط الحذر من النوم وهو على الوجه وهذه الوصفة تبدأ نتائجها بالظهور بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام ومن المهم أن نعي بأن جميع هذه الزيوت مفيدة للبشرة وتعمل على نفخ الخدود بشكل طبيعي من دون إلحاق أي ضرر بالبشرة.