شعري خفيف من قدام
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً للشعر الخفيف بطرق طبيعية وسهلة!
خلطة لنفخ الخدود في يوم
اطلالة ومكياج
أترغبين في نفخ خدودك طبيعياً؟ اليك هذه الخلطات

بهذه الطريقة تحصلين على جسم رشيق مثل بيونسيه

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
طريقة الحصول على جسم رشيق مثل بيونسيه

إن كنت تحبين الإقتداء بالنجوم وبشكلهم الجميع وبستايلهم الخاص، نحن اليوم سنقدم لك نصيحة مهمة وهي الاقتداء بالنظام الغذائي الذي تتبعه بيونسيه والذي يخلصها من الوزن الزائد ويكسبها جسماً رشيقاً ونحيفاً. طريقة الحصول على جسم رشيق مثل بيونسيه ليست بالطريقة الصعبة ويمكن لأي كان اتباعها لذلك جربيها معنا اليوم من خلال هذا المعلومات التي سنوفرها لك من خلال هذا المقال من وقع انوثة حول طريقة الحصول على جسم رشيق مثل بيونسيه والأمر ليس بالصعب بل هو تحد يتطلب منك أن تنفذيه بشكل صحيح وستنالين النتائج المرجوة والتي كنت تطمحين للحصول عليها منذ البدء من دون أن تعب زائد.

ما هو سرّ رشاقة اشهر عارضات فيكتوريا سيكرت

تناول الأطعمة المفيدة

 

لكي تحافظ النجمة بيونسسيه على رشاقتها تتناول نظاماً غذائياً بسيطاً فهي لا تأكل سوى الفواكه والخضار والبروتينات النباتية والحبوب. هذا النظام الغذائي هو مفيد 100% وتستند فيه أيضاً الى اللفت وبذور الشيا وأطعمة أخرى كالينوا والخضراوات التي تزل السموم من الجسم. برأي بيونسيه يكفي أن يتبع الشخص هذا النظام الغذائي لمدة 22 يوماً من أجل تغيير عاداته الغذائية والتمتع بصحة جيدة وغذاء سليم. تأكل بيونسيه فقط الخضراوات والمأكولات المنزلية ولا تتناول منتجات الألبان أو البيض أو الأسماك...

بالخطوات.. طريقة حفاظ كيت ميدلتون على رشاقتها

نصائح مهمة

 

إن اتباع هذا الريجيم الغذائي لمدة 22 يوماً سينجح بحال تمت متابعة الطعام الغائي السليم مع عدم العودة الى العادات السيئة فلكل من يرغب بالتخلص من الوزن الزائد وبالصحول على جسم رشيق كبيونسه أصبح الحل موجوداً اليوم بين يديكم. من الواجب أن نسلط الضوء في هذا الإطار على أهمية الابتعاد عن البروتينات الحيوانية أو مشتقات الألبان مع التركيز على الإكثار من الفواكه والخضراوات والحبوب.