قشر القهوة للتنحيف
انقاص الوزن
قشر القهوة... هل يعتبر الوسيلة الافضل للتنحيف؟
بياض الثلج
العناية بالبشرة
خلطة بياض الثلج... لبشرة نضرة ونقية طبيعياً!

ميراندا كير... اكتشفي اسرار جمالها ورشاقتها!

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
اسرار رشاقة ميراندا كير

ميراندا كيرهي احد اشهر عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت وايقونة عالمية للجمال والجاذبية. لذا، تحاول جميع النساء التمثّل برشاقتها وبشرتها النضرة. اكتشفي مع موقع أنوثة اسرار رشاقة ميراندا كير.

لكل نجمة رياضة مفضلة... اكتشفيها معنا

اسرار رشاقة ميراندا كير

اولاً، تحاول العارضة العالمية إبعاد الجفاف عن جسمها قدر الامكان من خلال شرب الماء اي ما لا يقل عن 8 أكواب يومياً، لترطيب البشرة والحفاظ على رشاقتها. كما تصرّ على تناول العصائر الطبيعية الخالية من السكر، من الفواكه الى الخضار، لأنها تمدّ الجسم بالفيتامينات والالياف الضرورية لبناء العضلات والعظام.

ثانياً، نصيحة اخرى بالنسبة للنظام الغذائي، تناولي مثل ميراندا الكربوهيدرات والبروتينات الخالية من الدهون المهمة جداً، حيث أنّها وراء الطاقة التي تدفعنا للاستمرار بمسؤولياتنا اليومية وممارسة الرياضة.

ثالثاً، هل تتسائلين من ماذا يتكوّن فطور ميراندا كير؟ تتناول العارضة اللبن أو البيض مع الفاكهة الطازجة. امّا على الغداء، فتتناول الخضار والدجاج.

رابعاً، لا تهمل ميراندا كير الرياضة ليوم، وتعمل على ممارسة الرياضة لمدة 75 دقيقة يومياً مع مدربها الخاص. وتقوم بالأخصّ بممارسة الركض لمسافة لا تقل عن 5 كيلومترات مرتين في الأسبوع لحرق السعرات الحرارية والدهون الزائدة. وتنوّع بالتمارين من مقاومة الكرة الى الملاكمة.

اكتشفي اسرار رشاقة النجمات التركيات

اخيراً، إنّ عرض الازياء من الاعمال المتعبه جداً والتي تحتاج الى الكثير من الجهد والوقت. لذا، تقوم ميراند بتقوية عقلها وروحها عبر ممارسة رياضة اليوجا والبيلاتس. هذه الطرق تساعدها على الاسترخاء والاستراحة من ضغط العمل والتخلص من التوتر.