هاني شاكر ومحمد رمضان- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد نوبة ضحك... هكذا وصف هاني شاكر أغنية محمد رمضان ال...
يبدأ عرض الفيلم المصري الجديد
سينما ومسلسلات
فيلم "ريما" ينطلق اليوم في صالات السينما المصرية... ما...

أحمد فهمي يعاتب معتصم النهار والأخير يردّ... فماذا حصل بينهما؟

الثلاثاء، 03 مارس 2020
أحمد فهمي يعاتب معتصم النهار والأخير يرد – أنوثة

عاتب الممثل المصري أحمد فهمي الممثل السوري معتصم النهار، بعد أن غاب عن بال الأخير ذكر اسم فهمي في إحدى الإطلالات التلفزيونية والتي سئل خلالها عن ابطال مسلسل "أسود فاتح".

هل تعرفين من هي زوجة النجم معتصم النهار؟

وفي التفاصيل، قام الممثل المصري الشاب بالتعليق على تصرف معتصم النهار عبر حسابه الخاص بموقع تويترن فكتب: "هو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجبش سيرتي هيفتكروك بطل المسلسل مثلًا، حركات رخيصة قوي الصراحة”.

وبعد هذا المنشور، ردّ الممثل السوري معتصم النهار على فهمي عبر محطة الـMBC4 حيث أوضح أنه لم يقصد ما حصل أبداً، وأن اسم فهمي غاب عن باله لأنه كان متعباً خاصة وأنه لم ينم سوى ساعتين وكان قد شارك في لقاء امتد لمدة 12 ساعة، الامر الذي أنهكه وأفقده تركيزه أكثر وأكثر.

وقال النهار في هذا الإطار: "أنا أحب فهمي قبل أن أعرفه، وأعتبره كأخ بالنسبة لي، وإن كنت أقصد فعلاً عدم ذكر اسمه في اللقاء التلفزيوني لما كنت قد برّرت له تصرفي. أنا لا أريد أن ينزعج من هذا الموضوع فكل ذلك لم يكن مقصوداً".

بعد نوبة ضحك هكذا وصف هاني شاكر أغنية محمد رمضان الجديدة!

وقد تمنى الممثل السوري أن يكون أحمد فهمي بطل كل الأعمال الفنية، ولفت إلى أنه نسي أيضاً ذكر اسم الممثلة المصرية روجينا خلال الحديث عن ابطال المسلسل مع العلم أن صداقة قوية تربطهما.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "أسود فاتح" سيعرض خلال شهر رمضان المقبل وهو من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، عمر السعيد وغيرهم. وهو من تأليف أمين جمال بالاشتراك مع شريف يسري، إبراهيم ربيع ومحمد التيه، أما المخرج فهو كريم العدل.