الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة… وهذا ما كشفته مؤخراً
يوميات المشاهير
الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة... وهذا ما كشف...
شمس الكويتية في موقف “مريب” مع مصفّف شعرها
يوميات المشاهير
شمس الكويتية في موقف "مريب" مع مصفّف شعرها

ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية

الخميس، 24 نوفمبر 2022
ستوري أشعلت التساؤلات حول عودة معتصم النهار وزوجته بعد انفصالهما في الأشهر الماضية

تصدّر خبر عودة معتصم النهار لزوجته محركات البحث والسوشيل ميديا بعد أن نشرت زوجته لين برنجكجي سلسلة من الستوريز عبر حسابها على انستقرام ظهر فيها الممثل السوري وهو يزيّن شجرة عيد الميلاد في منزلهما. 

وكان معتصم ولين برنجكجي قد أعلنا عن انفصالهما في الأشهر القليلة الماضية، وحينها شكّل هذا الخبر صدمة في الوسط الفني ولدى الجمهور أيضاً، الّا أنّه في الكثير من المرّات كان معتصم النهار يعبّر في تصريحاته عن الحبّ والاحترام الكبير الذي يجمعه بزوجته لين حتى بعد الانفصال. 

عودة معتصم النهار لزوجته

يحقّق النجم معتصم النهار نجاحاً كبيراً مع عرض مسلسل "صالون زهرة 2" الذي يشارك بطولته مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم ونخبة من نجوم الشاشة العربية، ولكن مع هذه الأخبار احتل الممثل السوري العناوين مع الأخبار حول عودته الى زوجته لين برنجكجي وذلك بعد أن نشرت ستوريز له عبر حسابها على انستقرام. 

وظهر معتصم وهو يزيّن شجرة عيد الميلاد مع لين وابنتهما، وأرفقت لين برنجكجي الستوري بتعليقٍ قالت فيه: "زينة عيد الميلاد مع غاليتنا ساندرا"، وبتلك الدقائق تداول عدد كبير من رواد السوشيل ميديا تلك اللقطات المصوّرة للثنائي. 

عودة معتصم النهار لزوجته

من كواليس التصوير... صورة تجمع ابنة معتصم النهار مع نادين نجيم

ولكن مع كمية الأخبار الهائلة عنهما والتعليقات الكثيفة من الجمهور، تجاهل معتصم النهار الأمور ولم يوضح عن حقيقة عودته وزوجته لين برنجكجي لبعضهما بعد انفصالٍ دام لأشهر قليلة، واكتفى بنشر ستوري في الساعات الماضية لدعم المنتخب المغربي في مباراة كان سيخوضها ضمن بطولة كأس العالم في قطر، بالاضافة لستوريز من حفلٍ شارك فيه خلال تواجده في دبي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moatasem Nahar معتصم النهار (@moatasemalnahar)