اخطاء شائعة في اختيار ديكور الزفاف - أنوثة
زفوها
تجنّبي هذه الاخطاء الشائعة في اختيار ديكور الزفاف
طرق تعطير جسم العروس في الصيف
زفوها
كيف تعطّرين جسمك قبل الزفاف هذا الصيف؟

لديكور رائع في حفل زفافك... تجنّبي هذه الأخطاء!

الأحد، 22 يوليو 2018
أخطاء يجب تجنبها في ديكور حفل الزفاف - أنوثة

تولي العروس إجمالاً أهميّة ملحوظة لديكور حفل زفافها إلّا أنّها قدر تغفل أحياناً عن بعض النقاط المهمة وتقع في أخطاء معيّنة قد تؤثّر بشكل سلبيّ على الديكور. فإذا كنت تحضّرين لزفافك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنشير إلى أبرز الأخطاء التي من الضروري تجنبها في ديكور حفل الزفاف.

بعد شهر العسل...4 أمور لا يجب إهمالها!

1- تستغني بعض العرائس عن الخبير أثناء التحضير لحفل الزفاف ما يعتبر من أبرز الأخطاء في هذا المجال، إذ قد تفشل العروس في تنفيذ ثيم معيّن دون مساعدة أخصائيين. وتكمن أهميّة الخبير في التنسيق الدقيق ما بين ثيم الزفاف، الألوان وأشكال الزينة المعتمدة فيه.

2- تتّجه بعض العرائس اليوم نحو الزينة الإصطناعية تبعاً لتنوّع موديلاتها وكلفتها المحدودة. إلّا أنّ إختيار هذا النوع من الزينة والإستغناء عن الأزهار الطبيعيّة يشكل أحد أهمّ الأخطاء التي يمكن إرتكابها في هذا السياق، إذ تؤثّر بشكل سلبيّ على الديكور وتحدّ من جاذبيتّه.

3- يعتبر إعتماد ألوان ديدة وقويّة من الأخطاء التي قد تفسد ديكور حفل الزفاف. ومن الضروري هنا الإكتافء بلون واحد أو 3 كحدّ أقصى شرط أن تكون متناسقة مع بعضها ومع الثيم المعتمد للزفاف.

4- تعمد بعض العرائس إلى التحضير لزفافهنّ دون إعتماد ثيم موحّد، ما يحفّز إحتمال الفشل في تنسيق كافة مقومات الزفاف خصوصاً الديكورات والزينة بشكل ناجح. مع الإشارة هنا إلى سهولة إتباع ثيم معيّن في الزفاف إذ يحدد بدوره الأفكار والألوان التي يجب تطبيقها.

اللون البرونزي في حفل زفافك...أناقة لا توصف!

5- قد تلجأ العروس أحياناً إلى إختيار الديكور قبل تحديد مكان الزفاف ما يعتبر من أبرز الأخطاء التي يمكن إرتكابها في هذا المجال. ومن المستحسن إختيار المكان أولاً ومن ثمّ إختيار الديكور المناسب لأجوائه وحجمه.