الفوائد الصحية للكمثرى- انوثة
صحتك
اكتشفي الفوائد المخفية لثمرة الكمثرى!
تفتيح منطقة حول الظفر
اطلالة ومكياج
طرق طبيعية تساعدك على تفتيح منطقة حول الظفر

هذه هي أسرار رشاقة ميغان ميركل... إكتشفيها الآن!

الثلاثاء، 19 يونيو 2018
أسرار رشاقة ميغان ميركل - أنوثة

تتميز دوقة ساسيكس ميغان ميركل برشاقتها الملفتة التي أبهرت الجماهير خصوصاً يوم زفافها من الأمير هاري في أيّار المنصرم، ما يجعل الكثيرات تتساءلن عن أسرار هذه الرشاقة. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف أسرار رشاقة ميغان ميركل لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرزها.

بالخطوات...كيف تعتني بيلا حديد ببشرتها؟

أولاً، التمارين الرياضية

تتبع ميغان ميركل نظاماً رياضياً متوازناً منذ صغرها يعتمد بشكل خاص على اليوغا التي تمارس في بيئة حارة ما يحفّز الجسم أكثر على حرق دهونه والتخلص من السموم المكدسة فيه.

كما تلجأ في الوقت عينه إلى تمارين الآيروبيكس التي تفضّل إجمالاً تطبيقها في المنزل متّبعة مقاطع فيديو لمدربين محترفين لمدة لا تقلّ عن 50 دقيقة ما يساعدها على حرق نسبة عالية جداً من سعراتها الحرارية. توواظب ميغان كذلك على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم من وقت إلى آخر.

ثانياً، النظام الغذائي

تلتزم ميغان ميركل بنظام غذائي معيّن وسهل نوعاً ما يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وقوامها المتجانس. يقوم نظامها الغذائيّ على الإمتناع عن تناول اللحوم إلّا خلال نهاية الأسبوع، مع التركيز على الخضروات المختلفة، السلطات والأسماك تبعاً لغناها بالألياف والفيتامينات المختلفة وإفتقارها للدهون والسعرات الحرارية.

نصائح جمالية تهمّك من من كايا جربر!

كما تلتزم ميغان بتناول نسبة معتدلة من الكربوهيدرات التي تقتصر على الحبوب الكاملة، وتتفادى قدر الإمكان الأكل في المطاعم خصوصاً أنّها تهوى الطبخ والأطعمة المحضّرة بطريقة صحيّة في المنزل.