هيفاء وهبي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة… حقيقة أو شائعة؟
يوميات المشاهير
هيفاء وهبي تدخل القفص الذهبي للمرة الثالثة... حقيقة أو...
محمد صلاح بملابس السبعينات… صور أثارت الجدل بين الجمهور!
يوميات المشاهير
محمد صلاح بملابس السبعينات... صور أثارت الجدل بين الجم...

أول امرأة تصل الى 300 مليون متابع على منصّة انستقرام... من هي؟

السبت، 15 يناير 2022
أول امرأة تصل الى 300 مليون متابع على منصّة انستقرام… من هي؟

من هي أول امرأة تصل الى 300 مليون متابع على منصّة انستقرام التي تشهد منافسة شرسة بين مئات آلاف المدوّنات والمدوّنين والمشاهير في العالم؟

ملكة الانستقرام

النجمة العالمية كايلي جينر لا تزال قادرة على الاحتفاظ بلقب ملكة الانستقرام، حيث كسرت نجمة تلفزيون الواقع وصاحبة علامة المكياج الشهيرة "Kylie Cosmetics" رقماً قياسياً، وأصبحت أول امرأة تصل إلى 300 مليون متابع على المنصّة، في الوقت الذي يتربّع لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو على العرش الذكوري، حيث يُتابعه 389 مليون متابع.

وبهذا تكون كايلي قد تجاوزت المغنية العالمية أريانا غراندي التي اعتُبرت في الفترة الماضية على أنها المرأة الأكثر متابعة على انستقرام مع 289 مليون متابع.

زوج كايلي يتسبب بوفاة 10 أشخاص

وقد كانت كايلي جينر قد امتنعت عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً بعدما تسبب حفل زوجها مغني الراب الشهير ترافيس سكوت، بوفاة عشرة أشخاص، الذين راحوا ضحية التدافع لحضور مهرجان أسترو ورلد الموسيقي يوم 5 نوفمبر في مدينة هيوستن التي عمّ الحزن فيها بعد الحادثة.

حقيقة صادمة… كم تبلغ ثروة كايلي جينر؟

ويُشار إلى أنه أُصيب حوالي 300 شخص بإصابات مثل جروح وكدمات، خلال الحدث الذي حضره 50 ألف شخص.

وغرّد سكوت وقتها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلًا "لقد دُمّرت تماماً لما حدث الليلة الماضية... دعواتى للعائلات وكل المتأثرين بما حدث في مهرجان أستروورلد".

وأضاف "أنا ملتزم بالعمل مع مجتمع هيوستن للشفاء ودعم العائلات المحتاجة، شكرًا لكم قسم الإطفاء، وNRG Park  على استجابتهم الفورية ودعمكم.. أحبكم جميعاً".

وكان آخر منشور لكايلي منذ أسبوع، حيث استقبلت عام 2022 بصورة حملها في الأشهر الأخيرة، معلّقة بالقول "مع حلول عام 2022 ، كنت أفكر في هذا العام الماضي والبركات التي جلبها لي، ولكن أيضاً بالعديد من الآلام التي حملتها السنة الماضية. لن أنسى هذا العام أبداً وكل التغييرات المهمة التي أدخلها الى حياتي. أدعو الله أن يكون هذا العام الجديد مليئاً بالكثير من الحب لكم جميعاً، وآمل أن يظل الجميع آمنين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DandJ (@dandj_news)