ابنة نانسي عجرم- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو... ابنة نانسي عجرم كما لم ترونها من قبل!
انتقادات لاذعة لأغنية أحلام- أنوثة
يوميات المشاهير
انتقادات لاذعة تُوجه لفيديو كليب لطيفة الجديد... كيف ر...

أي مسلسل رمضاني سيجمع ستيفاني صليبا مع عابد فهد؟

الخميس، 13 فبراير 2020
 تعود ثنائية ستيفاني صليبا وعابد فهد خلال الشهر الرمضاني ولكن هذه المرّة في مسلسل "الساحر" ولتكتشفي بعض التفاصيل عن قصته اليك هذه المعلومات من موقع أنوثة


"الساحر" هو المسلسل الرمضاني الذي يجمع كل من الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا والممثل السوري عابد فهد في ثنائية مشتركة، وهو من إنتاج شركة I See Media أمّا الإخراج لمحمد لطفي وكتابة سلام الكسيري. وقد إنطلق تصوير العمل في بيروت، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في أبو ظبي.

وقد قام الممثل عابد فهد بنشر صورة له تجمعه بالممثلة ستيفاني صليبا لإعلان عن هذا العمل المخصص لرمضان 2020، ومن المتوقع أن تدور أحداث مسلسل "الساحر" ضمن الإطار الدرامي في قصة مميّزة ومختلفة عن الثنائية السابقة التي جمعته أيضاً مع صليبا في مسلسل "دقيقة صمت". وقد أشار عابد فهد الى أن المسلسل سيتم دبلجته للغة الإسبانية ليُعرض على شاشات في أميركا الجنوبية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on Jan 23, 2020 at 9:52am PST


بدورها شاركت الممثلة ستيفاني صليبا مجموعة من الصور لها مع متابعيها على انستقرام، حيث قامت ببعض التعديلات على إطلالتها الخاصة بالشخصية التي ستلعبها في مسلسل "الساحر" وهي كارمن. إذ جددت لوك شعرها الطويل، واعتمدت أيضاً المكياج الخفيف والجميل في الوقت نفسه الذي يظهر ملامحها بنعومة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on Feb 10, 2020 at 6:08am PST


هذا وكانت قد صرحت ستيفاني عن أن شخصية "كارمن" التي تلعبها في مسلسل الساحر لرمضان 2020، ستكون من الطبقة الارستقراطية ومتزوجة من رجل أعمال مهم. هذا وأكدت أنها متحمسة جداً للعمل الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on Jan 27, 2020 at 11:21am PST


وتشير الأخبار حول مسلسل "الساحر" أن الممثل اللبناني رودريغ سليمان سيشارك به ايضاً من خلال دور زوج "كارمن"، كما ويُذكر أن سليمان يظهر في العديد من الأعمال وأبرزها مسلسل "العودة" الذي يُعرض حالياً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rodrigue Sleiman رودريغ سليمان (@rodrigue.sleiman) on Feb 1, 2020 at 1:41am PST