معلومات عن مرض ترقق العظام | مرض ترقق العظام
صحتك
كلّ ما تجهلينه عن مرض ترقق العظام!
 كريم الوقاية من الشمس | الأنواع المختلفة من كريم الوقاية من الشمس
العناية بالبشرة
ما هي الأنواع المختلفة من كريم الوقاية من الشمس؟

إكسبي الوزن مع الماش!

الثلاثاء، 29 أبريل 2014
خلطات الماش للتسمين | فوائد الماش للتسمين

كنّا قد ذكرنا سابقاً العديد من أنظمة الريجيم والحميات الغذائية التي تساعد على خسارة الوزن. إلاّ أننا اليوم نتوجه إلى الذين يعانون من الضعف الشديد ويرغبون بكسب الوزن بطريقة سهلة، ونعرفهم على الماش الذي يساعد على زيادة الوزن من خلال خلطات طبيعية.

 

الماش هو كناية عن حبوب صغيرة خضراء اللون وفي وسطها نقطة سوداء، تشبه حبوب العدس. حيث انّ الكثيرون يطلقون عليه إسم العدس الأخضر. للماش فوائد كثيرة،  حيث يحتوي على كمية من الكالسيوم و البروتين...

 

كما أنّ الماش مفيد للتسمين ولكسب الوزن، ويمكن أن يستخدم مطحوناً أو مطبوخاً فيوضع مع الأكل أو مع الطبخ أو يمكن عمله كشوربة.

 

فإذا كنت تريدين كسب بعض الكيلوغرامات،إستخدمي الماش مع التمر أي العجوة، من خلال طحن مقدار 5 ملاعق من الماش، وتقطيع التمر. من ثمّ أضيفي إليهم قطعة زبدة، أخلطيهم جيداً وضعي معهم القليل من السمسم وأعيدي خلطهم مجدداً. بعد الإنتهاء قومي بلفهم كالأصابع وتناولي منهم على الأقل 3 مرات في اليوم.

 

أمّا الخلطة الثانية فهي كناية عن طحن حبوب الماش وخلطها مع العسل. تناولي ملعقة كبيرة منها يومياً كل صباح وستلاحظين الفرق بعد أيام.

 

كما يمكنك تحضير شوربة الماش أو مع الأرز إلى جانب الخلطات أعلاه لنتيجة مذهلة! قومي بتجربة هذه الخلطات وشاريكينا رأيك بها.