سوق واقف
سفر
سوق واقف من أجمل الأسواق للتسوق في الدوحة
اكبر فندق في العالم
سفر
السعودية تحتضن أكبر فندق في العالم

إن أردت السفر الى سريلانكا إعملي بهذه النصائح

الخميس، 11 أغسطس 2016
نصائح خاصة للمسافرين الى سريلانكا

يعد الشفر من أجمل التجارب التي قد يقوم بها الشخص الى بلد ما ونحن اليوم من خلال هذا المقال من انوثة سنقدم لك نصائح خاصة للمسافرين الى سريلانكا.

 

- من الأفضل ألا تظهري بأنك سائحة بل ارتدي ثياباً عادياً وأنت تجولين في الشارع لكي لا يتعرف اليك الأشخاص ويتقربون منك من أجل المال ويرفعون السعر كمثل سيارات التاكسي أو غيرها...

 

- انتبهي من التجول في الأسواق ليلاً فالأمان متواجد أكثر خلال فترات النهار وفي بعض المولات التجارية قد يأخذون من ك المال مقابل الدخول الى المرحاض فكوني جاهزة لهذا الأمر.

 

- المطاعم لا تضع المناديل الورقية على الطاولات لذلك احملي في حقيبتك الكثير من المناديل الورقية عند خروجك فلربما احتجت لها.

 

- عند جلوسك على الشاطئ لحمام شمس مثلاً ل تبتعدي عن الطعام لأن الغربان منتشرة في المكان وقد تقدم على أكل طعامك فانتبهي لهذا الموضوع.

 

- حاولي أن تأكلي في المطاعم المعروفة والمشهورة أكثر من المطاعم العامة املتشرة على الطرقات لأن هذا الأمر آمن أكثر لجهة تناول الطعام.

 

- احملي معك القليل من المال المخصص للبقشيش لكي تحظي بخدمة جيدة من موظفي الفندق أو حتى من أي شخص قد تطلبين منه المساعدة فعامة هذا البلد يعد فقيراً وهم يهتمون كثيراً للطرق التي يستطيعون فيها جني المال.

 

- تنقلي في القطار فهو يسيل بتمهل ومن هنا تستطيعين مشاهدة الاماكن بهدوء والاستمتاع بالرحلة بشكل كبير، أما خلال تجولك في الشوارع فإن كنت من اللواتي يتحسسن من الغبار ننصحك باترداء قناع لأن السيارات تعمل على الديزل والغبار والرائحة التي تخلفها وراءها مضرين.