طريقة تصميم مساحات عمل منزلية
ديكور
نصائح تفيدك في طريقة تصميم مساحات عمل منزلية
افكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال
ديكور
استعيني بافكار ديكور غير مكلفة لغرف نوم الاطفال

اتبعي هذه الطرق لتغيير ديكور المنزل خلال 10 دقائق

الأربعاء، 22 يونيو 2016
طرق تغيير ديكور المنزل في 10 دقائق

تتواجد عدة طرق أمامك اليوم في عالم الديكور من أجل تغيير ديكور المنزل ولكن اليوم من أنوثة سنقدم لك طرق تغيير ديكور المنزل في 10 دقائق.

 

جددي ديكور منزلك بلمسات صغيرة

 

هناك عدة أماكن في المنزل بحاجة الى تغيير مستمر في الديكور للتخلص من الروتين الذي يسيطر على النظر وهذه الأماكن هي المطبخ وغرف النوم يمكنك تغيير تلك الأماكن بشكل جذري وسهل يجعل الناظر اليها يشعر وكأن شيئاً جديداً طرأ على الديكور الأصلي للمنزل. لديكور الزوايا الفارغة مثلاً هناك عدة حلول من الممكن أن تطرح إن أردت أن تضعي لمسة جديدة عليها كمثل مزهريات ضخمة عالية تحمل أزهاراً متناسقة مع الغرفة وألوانها. لا يحتاج الأمر منك رأي اختصاصيين بالموضوع بل فقط عليك وضع ذوقك بلمسة فنية راقية.

 

حركي السرير في غرفة النوم من جدار الى آخر بطريقة تظهر فيها الغرفة بان ديكورها الأصلي قد تغير وضعي سجادة صغيرة جديدة على أقدام السرير من ألوان تختارينها كما ويمكنك وضع أباجور مميز على المنضدة بالقرب منك للمسة رومنسية في الغرفة.

 

اليك بعض الأفكار السهلة لتجديد البيت بدقائق

 

في غرفة الأطفال يمكنك أن تبدأي بالفارش فتختارين ألواناً تناسب قطع الديكور الموجودة لكي لا يأخذ الأمر معك وقتاً طويلاً فقط اكتفي بهذا التغيير أو حتى تستطيعين انتقاء ستائر جديدة تزينين بها النافذة. ابحثي عما يحبه أطفالك من رسوم وعلقيها على جدران الغرفة فيفرحون بها كثيراً. أما من ناحية المطبخ فيمكنك تغيير الإنارة من صفراء الى بيضاء مثلاً مع اختيار مفارش للكراسي ملونة أو مزخرفة بالأزهار مع ألوان باهرة ومعها انتقي ستائر مناسبة للمسة من التكامل. وبهذه الخطوات تكونين قد غيرت ديكور المنزل بوقت قليل من دون تعب وشقاء.