معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ستنظّم لها!
يوميات المشاهير
معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ست...
بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد… ما القصّة؟
يوميات المشاهير
بدر خلف يستفزّ الجمهور بفيديو جديد... ما القصّة؟

صورة مي نور الشريف تثير الجدل... ما القصّة؟

السبت، 10 سبتمبر 2022
صورة مي نور الشريف تثير الجدل… ما القصّة؟

أثارت صورة مي نور الشريف ابنة النّجم الرّاحل نور الشّريف اهتمام الجمهور خلال السّاعات القليلة الماضية، حيث ظهرت في الصّورة مع والدتها النّجمة الكبيرة بوسي، وشقيقتها سارة نور الشّريف، خلال قضائهنّ عطلتهنّ الصّيفيّة في إحدى المناطق السّاحليّة على شاطئ البحر، وعلّقت عليها بالقول: "اللّهم ديم نعمتك علينا.. ربّنا يديمكم نعمة ورحمة ليّا.. الحمد لله".

بإطلالة غير متوقعة... مي نور الشريف تظهر بالحجاب

ولاقت صورة مي نور الشريف إعجاب متابعيها بشكل واسع عبر موقع التّواصل الإجتماعيّ عبر انستقرام، ومن بينهم الفنّانة دنيا عبد العزيز الّتي كتبت: "حبايبي"، وهو نفس تعليق الإعلاميّة بوسي شلبي. فيما كتبت الفنّانة الكبيرة سوسن بدر: "يا ربّ".

وكتبت المذيعة إيناس سلامة الشّواف: "يا ربّ يا حبيبتي"، والفنّانة يارا جبران وضعت رمز القلب، وغيرهم... كما وتداول عدد كبير من روّاد مواقع التّواصل الإجتماعيّ هذه الصّورة لأنّ مي من اللّواتي لا يحبذّن الظّهور الدّائم في المناسبات أو على السّوشيال ميديا باستثناء بعض المناسبات العائليّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

ويذكر أنّ  الفنّانة المصريّة الشّابة مي نور الشّريف ولدت في يوم العاشر من شهر نيسان وذلك في عام 1982. ودرست في الجامعة الأمريكيّة وتخرّجت من قسم الاتّصال الجماهيريّ حيث تخصّصت في الإذاعة والفلسفة والمسرح.

وعلى الصّعيد الفنيّ، نذكر أنّها قدّمت بعض الأعمال الفنيّة مع والديها وهي طفلة صغيرة ومنها فيلم "الحكم آخر الجلسة"، حيث شاركت بعد ذلك في عدّة أعمال منها مسلسل "الدّالي" بجزأيه الأوّل والثّاني. ونشير إلى أنّ آخر أعمال الفنانة مي كان مشاركتها في مسلسل "اللّهم إنّي صايم" في عام 2017، وهو عمل كان من بطولة النّجم المصريّ مصطفى شعبان، إضافةً إلى كلّ من ماجدة زكي، وريم مصطفى، ووفاء صادق، وغيرهم الكثير... وكان هذا العمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد، وجرى عرضه خلال موسم شهر رمضان المبارك.