إختيار التاج لتسريحة العروس سيكون أسهل عليكِ مع هذه النصائح!
زفوها
إختيار التاج لتسريحة العروس سيكون أسهل عليكِ مع هذه ال...
كيف تتجنّبين الخلافات العائلية خلال الزفاف؟
زفوها
كيف تتجنّبين الخلافات العائلية خلال الزفاف؟

اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!

الخميس، 01 فبراير 2018
اختاري اجمل فساتين زفاف من ستيفن خليل!

استطاع ستيفن خليل أن يرسم خطاً خاصاً له عند طرحه فساتين زفاف فاخرة ومرصعة بأجمل الاحجار وتفاصيل التطريز الملكي لتشعر العروس يوم الزفاف بالاناقة والتألق. اليوم رصدنا لك من أنوثة أجمل فساتين زفاف نشرها ستيفن خليل على موقع انستقرام، لتختاري منها التصميم الذي أعجبك في هذا اليوم المميز.


استطاع ستيفن خليل أن يرسم خطاً خاصاً له عند طرحه فساتين زفاف فاخرة ومرصعة بأجمل الاحجار وتفاصيل التطريز الملكي لتشعر العروس يوم الزفاف بالاناقة والتألق. اليوم رصدنا لك من أنوثة أجمل فساتين زفاف نشرها ستيفن خليل على انستقرام، لتختاري منها التصميم الذي أعجبك في هذا اليوم المميز.

في هذ الصورة فستان ملكي فاخر من الدانتيل والتطريز يتسّع بطبقات متعددة من الاقمشة من ناحية الخصر مع قصة الصدر الجريئة ليكون من اختيارك يوم الزفاف.

 

A post shared by Steven Khalil (@steven_khalil) on Sep 22, 2017 at 3:40pm PDT


فستان زفاف براق مع الطبعات اللماعة المتناغمة مع الابيض لتختاريه أيتها العروس مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التول التي تحد قصة الصدر بشكل ملفت للنظر.

 

A post shared by Steven Khalil (@steven_khalil) on May 6, 2017 at 9:34pm PDT


تألقي بفستان زفاف مستقيم وكلاسيكي بالون الابيض مع جمال الدانتيل المطبع بالورود والتول على كامل التصميم مع الحزام الرفيع الذي يحدد الخصر العالي.

 

A post shared by Steven Khalil (@steven_khalil) on Jun 6, 2017 at 2:45am PDT


اخترنا لك فستان ملكي عصري من خلال دمج نقاء اللون الابيض مع تدرجات الخطوط البنفسجية وطبعات الزخرفات الفضية المتطايرة مع الكريستال على طول التصميم الى جانب قصة الصدر المنخفضة والجريئة يوم الزفاف.

 

A post shared by Steven Khalil (@steven_khalil) on May 18, 2017 at 11:25pm PDT