عادات وتقاليد اليابان
سفر
عادات وتقاليد يجب ان تعرفيها قبل زيارة اليابان
الجبل الأخضر
سفر
الجبل الأخضر... فرادة في المناظر والطبيعة

ما هي الأدوية الواجب توافرها معك خلال السفر؟

الجمعة، 20 نوفمبر 2015
ادوية يجب ان ترافقك خلال السفر

تحدث بعض الحالات المفاجئة والأوجاع خلال السفر، وقد لا يكون الدواء متوفرا بسرعة. لذا في كل رحلة تقومين بها إلى الخارج، من المفضل أن تحتفظي بادوية معينة تستعينين بها عند الضرورة، إلى جانب بعض العلاجات السهلة الحمل في الحقيبة. فما هي الأدوية الواجب توافرها معك خلال السفر؟ إليك هذه اللائحة من أنوثة.

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

الادوية المسكنة

هي الأدوية الأكثر شيوعاً والأكثر استعمالاً في حالات الآلام المفاجئة والخفيفة، كالصداع أو آلام الأسنان أو غيرها من الأوجاع، لذا توافر أقراص الادوية المسكنة في حقيبتك قد تساعد على التخفيف من هذه الآلام وتسمح لك بمواصلة رحلتك بمتعة وتسلية.

أدوية الاسهال

بعض أنواع الأطعمة الجديدة التي م تعتادي عليها في بلادك قد تسبب لك إسهالاً، أو ربما التغير المناخي قد يؤثر فيك، وحتى من المحتمل أن يتسبب نوع من الفيوسات بالإسهال، وهذا قد يكون أمراً محبطاً خلال السفر. لذا إحرصي على أن تحملي معك الأدوية المضادة للإسهال، لتتمكني من معالجة الوضع في حال حصل هذا الأمر معك.

إرشادات مهمة لمرضى السكري خلال السفر!

الأدوية المضادة للحساسية

بعض الأشخاص يعانون من الحساسية سواء الطقس أو الغبار أو الماء وغيرها من الأمور، فإن كنت تعانين من حساسية معينة ولا تعين بعد إن كت قد تتعرضين لها خلال رحلتك، إحملي معك حبوب الحساسية الخاصة بك، وأبقيها في حقيبتك الصغيرة لترافقك كيفما توجهت.

الفيتامينات

بعض حبوب الفيتامين الضرورية للجسم يجب أن تتوافر معك دائماً أينما ذهبت، خصوصاً خلال السفر. فأنت لا تعلمين نوعية الطعام الذي ستتناولينه، ولا تعلمين ما إذا كنت ستحصلين على الغذاء الملائم، ربما لكثرة التنزه أو العمل. لذا استشيري طبيبك قبل شراء أي فيتامينات، واحمليها معك خلال السفر.