السياحة في لندن بأقل التكاليف
سفر
وفّري التكاليف الباهظة في لندن بخطوات سهلة
بينانج ماليزيا
سفر
بينانج ماليزيا عنوان الاسترخاء والاستجمام

تعلّمي هذه العبارات بلغة البلد الذي تقصدين

الخميس، 28 يوليو 2016
عبارات يجب ان تعرفيها بلغة البلد الذي تسافرين اليه

يشكل السفر الى الخارج متعة كبيرة بالنسبة الى من يقصد بلداً معيناً للمرة الأولى، ولن بعض العقبات تقف في طريق هذه المتعة متى كان البلد غريباً وذات لهجة صعبة، ما يوجب المسافر بتعلم بعض عبارات اساسية قبل التوجه الى هذا البلد. اليك من انوثة ابرز عبارات يجب أن تعرفيها بلغة البلد الذي تسافرين إليه.

 

5 اسباب تحفزكم للسفر حول العالم

 

القاء التحية

 

عبارات السلام والقاء التحية هي العبارات التي يجب أن تتعلميها اولاً في لغة البلد الذي تسافرين اليه، هي كلمة مرحبا التي يجب ان تتقنيها في لغة البلد الذي تتوجهين اليه، فهي كافية لرسم ابتسامة على وجه من تلتقيه هناك.

 

عبارات الشكر واللطافة

 

هذه العبارات اساسية في التعامل مع الآخرين، فهي تعكس مدى لطفك وتهذبك واحترامك للآخر، منها: شكراً وعذراً ورجاء، وهذه الكلمة ستستخدمينها بوفرة خلال سفرك وتجوالك في ذلك البلد.

 

السؤال عن الثمن

 

بالطبع حين تكونين في بلد ما، عليك ان تتقني السؤال عن ثمن الاغراض التي تريدين شراءها خصوصاً في ما يختص بالتذكارات، لذا لا بد من معرفة عبارة "كم يبلغ ثمن هذا الشيء" بلغة الدولة التي تزورينها.

 

السؤال عن مكان النقليات

ستستعينين بوسائل النقل العامة بشكل مكثف خلال رحلتك، لذا لا بد من ان تتعلمي كيفية السؤال عن محطات القطار أو التاكسي أو الميترو بلغة البلد الذي تقصدين، فأنت تحتاجين الى من يرشدك الى هذه الاماكن.

 

السؤال عن الحساب في المطعم

 

ستتناولين الطعام في مطعم ما، ولن يكون بالأمر السهل أن تطلبي الحساب إن كنت لا تدركين كيف تسألين بلغة البلد الذي تقصدين، لذا تعلمي هذه العبارة كي تتمكني من التحاور مع العاملين في المطعم عند طلب الحساب.

 

كيف تستفيدين من رحلتك إلى أقصى درجة؟

 

اضاعة جواز السفر

 

انها مشكلة كبيرة، وقد تحصل مع اي كان، لذا من المفضل أن تتقني العبارة التي تشرحين بها انك اضعت جواز السفر الخاص بك، ما يسهل على الآخرين فهم المشكلة وبالتالي مساعدتم بكل تأكيد.