سكرتير الأميرة ديانا السابق يكشف السرّ وراء ثلاجة الدماء التي كانت ترافقها دائماً!
يوميات المشاهير
سكرتير الأميرة ديانا السابق يكشف السرّ وراء ثلاجة الدم...
حاول اغتصاب 7 فتيات…. صدور قرار بسجن شادي خلف 3 سنوات!
يوميات المشاهير
حاول اغتصاب 7 فتيات.... صدور قرار بسجن شادي خلف 3 سنوا...

محمد الريفي ينهار في الشارع ويصرخ "أمّي"... والجمهور يُهاجم زوجته سكينة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022
محمد الريفي ينهار في الشارع ويصرخ “أمّي”… والجمهور يُهاجم زوجته سكينة

على أثر ازمة النجم المغربي محمد الريفي مع والدته علّق عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ما حصل، وتركّزت الانظار على الفنان وزوجته سكينة التي اتُهمت بأنّها السبب في كلّ ما يجري، وقد نفى من ناحيته ذلك تماماً.

وكانت والدته قد صرّحت في إحدى المرّات الى أنّه لن ينال رضاهاه، لأنّه يصمت في كل مرّة تتعرض هي فيها للإهانة، ما أشعل أكثر الإنتقادات والإتهامات ضدّ زوجته سكينة. وقد ظهر الفنان المغربي في فيديو في الشارع وهو يصرخ منادياً والدته ويطلب العفو منها. 

محمد الريفي منهار 

في الفيديو الذي تمّ تداوله بشكلٍ كبير على صفحات التواصل الإجتماعي، كان الفنان المغربي محمد الريفي منهار في الشارع بين الناس وهو يصرخ "أمّي". ومن ثمّ توجه اليه عدد من الأشخاص حوله يعد أن لاحظوا إنهياره وصراخه بطريقة هيستيرية كما وصفها البعض ولكنّه بقي يصرخ. 

تعليقات كثيرة وردت على هذا الفيديو، الذي أكد ازمة محمد الريفي مع والدته، وعبّر مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا عن تعاطفهم ومساندتهم له في هذه الأزمة العائلية، وطلبوا من والدته الصفح عنه. 

وكانت قد ذكرت وسائل إعلامية مغربية، أنّ الفنان محمد الريفي يعيش أزمة صحية ونفسية، خصوصاً بعد تعرضه للتسمّم في وقتٍ سابق أدّى لنقله الى المستشفى للعلاج.  وما أدى الى تفاقم الأزمة العائلية أيضاً تصريح من شقيق محمد الريفي على السوشيل ميديا، حين إتهم زوجة شقيقه بأنّها السبب بما يمرّ به محمد حالياً وبتشتت العائلة. 



محمد يُدافع عن زوجته

وبالعودة الى الأسابيع الماضية كان نجمة The X Factor محمد الريفي دافع عن زوجته في ستوري له عبر إنستقرام أيضاً، وقال أنّها هي ومن وقفت الى جانبه طيلة هذه السنوات.

ازمة محمد الريفي مع والدته

زوج فايزة كمال مهدّد بطرده من الشقة... والذعر يسيطر عليه

زوجة محمد الريفي تُقاضي كوميدي 


ومع التصريحات التي خرجت على العلن مؤخراً حول تلك الأزمة، إنتقد الكوميدي عبد الفتاح جوادي سكينة زوجة محمد الريفي، من هنا أعلنت بدورها أنّها ستتوجه للقضاء لأنّه شتمها، وكتيت في ستوي على إنستقرام قراراها وقالت أنّها بعيدة عن المشاكل ولكنها لن تسكت وستتوجه للقضاء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة نجوم أرت | NoujoumArt (@noujoumart)