مرّة جديدة راغب علامة يتحدّث عن وجهة نظره من ناحية فيروس كورونا في العالم: “مؤامرة من صنع البشر”
يوميات المشاهير
مرّة جديدة راغب علامة يتحدّث عن وجهة نظره من ناحية فير...
عدم تحلل جثمان علاء ولي الدين… تفاصيل صادمة!
يوميات المشاهير
عدم تحلل جثمان علاء ولي الدين... تفاصيل صادمة!

شريفة ماهر تكشف المستور: "أحد أولادي هددني بقتل زوجي!"

الثلاثاء، 15 فبراير 2022
شريفة ماهر تكشف المستور: “أحد أولادي هددني بقتل زوجي!”

لا تزال المشاكل مستمرة بين الفنانة المصرية شريفة ماهر وأولادها، وهذه المرة كشفت أموراً جديدة عن معاناتها منهم. فما هي آخر تفاصيل ازمة شريفة ماهر وأولادها؟.

"قلب ابنتي حجر"

حلّت شريفة ضيفة مع الإعلامية نشوى مصطفى، فى برنامج "بنت البلد"، متحدثة عن تفاصيل أزماتها مع أبنائها. وقالت "كأن هناك حجر مكان قلب ابنتي، أخذت عمارة ملكي في لبنان قيمتها ملايين"، مضيفة "طلبت مني الطلاق من زوجي، وقالتلي تتطلقي من زوجك، وإلا ملكيش حاجة، عشان مش وزير زي والدها".

وأشارت شريفة الى ان "ابنتي الصغرى حنينة لكن الكبرى تعاملني بطريقة سيئة، وعندما أصبت بكسر اتصلت بها بعد شهرين لتزورني، وأنا قلت إن شاء الله تصاب بسرطان لكن قلبي استغفر."

إبنها هددها 

كشفت شريفة ماهر خلال المقابلة أن ابنها هددها بقتل ابنتها الصغرى أو تشويهها، كما هددها بقتل زوجها، متابعة "كنت أثق في ابني الذي هددني جداً، لكن صدمت واكتشفت أن مفيش ضمير".

وتابعت "ابني أخد شقتي اللي في جاردن سيتي، مناشدة الرئيس المصري للمساعدة، وقالت "أنا بناشد الرئيس المصري عشان مليش غيره".

سامحته ولكن...

يبدو أن ازمة شريفة ماهر فعلاً كبيرة، فقد قالت بجرأة أنها "غير راضية عن ابني الذي توفي لكن سامحته لأنه في دار الحق، ولا أستطيع الدعاء له وحتى لو دعوت له هل يرضي ربنا ما فعله بأمه." ومنذ شهر، أعلنت شريفة وفاة ابنها الأكبر بعد خضوعه لعملية جراحية.

ضربوها وأجبروها بيع ممتلكاتها... هذا ما فعله إبن شريفة ماهر بها

نشير الى ان الفنانة المصرية كشفت عن وجود مشاكل مع أبنائها من زوجها الاول وصلت لحدّ طردها من المنزل والاستيلاء على أموالها وضربها، حيث يرفض أبناءها الكبار تقسيم أموالها لأبنائها الصغار الذين هم من زوج آخر وهو سبب المشاكل بينها وبين أبنائها.