شيرين عبد الوهاب تتجه للقضاء لمحاسبة من روّج لإشاعة عودتها لحسام حبيب… وهذا ما كشفه المحامي!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تتجه للقضاء لمحاسبة من روّج لإشاعة عو...
شريفة ماهر تكشف المستور: “أحد أولادي هددني بقتل زوجي!”
يوميات المشاهير
شريفة ماهر تكشف المستور: "أحد أولادي هددني بقتل زوجي!"

مرّة جديدة راغب علامة يتحدّث عن وجهة نظره من ناحية فيروس كورونا في العالم: "مؤامرة من صنع البشر"

الإثنين، 14 فبراير 2022
مرّة جديدة راغب علامة يتحدّث عن وجهة نظره من ناحية فيروس كورونا في العالم: “مؤامرة من صنع البشر”

ليست المرّة الأولى التي يتابع بها الجمهور تصريحات راغب علامة عبر الإعلام حول كورونا أو حول اللقاح المضاد للفيروس، فسبق وتحدّث عن وجهة نظره من الأمر.

ولكن مع إطلالته التلفزيونية مؤخراً عبر برنامج "حبر سري" الذي يُذاع على قناة "القاهرة والناس" عاد الفنان اللبناني راغب علامة وتكلّم عن فيروس كورونا الذي يعتبره مؤامرة من صنع البشر في هذا العالم. 

تفاصيل تصريحات راغب علامة بشأن الفيروس 

في حديثه ضمن برنامج "حبر سري" أشار السوير ستار الى أنّه تأثر كباقي سكان الأرض بالأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي حول فيروس كورونا الذي يستمر بالتفشي بمتحوراته بمختلف الوجهات العالمية، على أنّ السبب وراء هذه الجائحة تخفيض عدد البشر في العالم.

واعتبر راغب علامة أنّ طريقة إدارة فيروس كورونا حول العالم غير مضبوطة بحسب قوله، كما أنّ هناك حرب في اللقاحات المضادة له، وكشف عن خوفه في البداية من التطعيم وتلقي اللقاح. وعن كورونا أيضاً، كرّر راغب علامة وجهة نظره على أنّ الفيروس مؤامرة من صنع البشر. 

عدد من المواضيع عن حياته والمجال الفني 

خلال حلقة "حبر سري" مع النجم اللبناني راغب علامة تطرق الى عدد من المواضيع حول حياته وعائلته، وكذلك عن المجال الفني والصداقة التي تربطه مع عدد من النجوم، كما وتحدّث عن الطائفية في لبنان ورأيه في هذا الموضوع. 



حفلات عيد الحبّ تنطلق الليلة... والجمهور بإنتظار نجوم العالم العربي لإحياء أجمل السهرات الغنائيّة!

"ممكن أزعلك"... أغنية جديدة للسوبر ستار 

يُذكر أنّ الفنان اللبناني راغب علامة كان قد طرح في الأيّام القليلة الماضية أغنيته الجديدة "ممكن أزعلك" وتشارك مقطعاً منها مع متابعيه على إنستقرام.

كما أحيا راغب علامة سهرة عيد الحبّ هذا العام في ولاية لوس أنجلوس الأميريكية، كما وينتظر الجمهور في الولايات المتحدة الاميريكية حفله الغنائي الثاني الذي سيُقام في التاسع عشر من فبراير بمناسبة الفالنتاين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)