عندما تجتمع الأناقة مع الفخامة… هذا عنوان مجموعة شانيل لربيع وصيف 2024
عروض الازياء
عندما تجتمع الأناقة مع الفخامة... هذا عنوان مجموعة شان...
أسبوع الموضة في الرياض يبهر العالم بانطلاقته!
عروض الازياء
أسبوع الموضة في الرياض يبهر العالم بانطلاقته!

علامة ديور تمزج أنماط التصميم لربيع وصيف 2024

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
علامة ديور تمزج أنماط التصميم لربيع وصيف 2024

تنوّعت ازياء ديور لربيع وصيف 2024 وقد إرتكزت على الدمج ما بين البساطة والطابع المعاصر. وهذه المجموعة عُرضت ضمن أسبوع الموضة في باريس الذي شهد على حضور عدد كبير من العاملين في مجال الموضة والمشاهير. 

ازياء ديور لربيع وصيف 2024

اللون الأسود من أكثر الدرجات التي تمّ التركيز عليها في المجموعة الجديدة، إذ نراه في الفساتين، القمصان، التنانير وحتى الأحذية. ومن أبرز الأمور التي جذبت الأنظار كانت التفاصيل الدقيقة في التصاميم مثل الأزرار الكبيرة الواضحة على المعطف، حقائب اليد الكبيرة المصنوعة من الجلد وكذلك الأحذية المسطّحة مع الشرائط السوداء. 



لا يمكن الحديث عن الموسم الربيعي والصيفي دون رؤية اللون الأبيض في الأزياء، وهذا ما وجدناه في تصاميم ديور أيضاً. وتنوّعت القمصان بين الفضفاضة الواسعة وتلك الضيقة على الجسم مع قصة الكتف الواحد. كما وكانت النظّارة الشمسيّة السوداء والقلادة الذهبية على الرقبة من الأكسسوارات المُستخدمة في عرض ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لهذا العام. 



يخترق البيج مجموعة ربيع وصيف 2024 للعلامة التجارية والعالمية ديور من خلال قماش الدانتيل البارز، والذي تمّ إستخدامه لتصميم بعض الأزياء كالفستان الواسع والمريح للإطلالة وكذلك التنورة الفضفاضة مع القميص الذي صُنع من القماش نفسه. 



نقشات متنوّعة إختارتها ماريا غراتسيا لكمية قليلة من أزياء ديور لهذه المجموعة إلّا أنّها ترتكز أيضاً على البساطة، كنقشة الزهر الأبيض على المعطف ونقشة أخرى باللون الأسود طُبعت على قماش البيج المتوسط. 



سعيد قبيسي يُبهر الجميع بروعة مجموعته لخريف وشتاء 2024... قفزة فوق الزمن!

للفساتين الشفافة وتلك الرسمية الفخمة حصّة أيضاً في مجموعة ديور، والتي تتميّز بنقشة الورد الربيعي الراقي التي صُمّمت منها هذه الأزياء التي تُناسب الإطلالات الرسمية.