3 مصمّمين لبنانيين يسرقون الأنظار بمجموعاتهم لربيع 2023
عروض الازياء
3 مصمّمين لبنانيين يسرقون الأنظار بمجموعاتهم لربيع 2023
موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023… هل ستنال اعجابك؟
موضة كل يوم
موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2023... هل ستنال اعجابك؟

الطبيعة تُلهم طوني ورد لتصميم أروع مجموعة ربيعية!

الجمعة، 07 أكتوبر 2022
الطبيعة تُلهم طوني ورد لتصميم أروع مجموعة ربيعية!

قدّمت أهمّ دور الأزياء العالمية مجموعاتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2023 والتي تضمّنت العديد من الصيحات الجديدة والمميّزة. وللمصمّمين اللبنانيين حصّتهم دائماً في عالم الموضة سواء الخياطة الراقية أو الازياء الجاهزة، وعلى رأسهم المصمّم طوني ورد الذي قدّم مجموعته للملابس الجاهزة تحت عنوان "Untouched" (غير الملموسة).

ما هو مصدر الوحي الخاص بورد؟

استوحى طوني ورد مجموعته الجديدة من الطبيعة ولكن ليس بطريقة تقليدية. فما رآه هو منظور مختلف حيث يعيد الانسان انشاء الطبيعة ويختبر التربة ولكنّها تتغيّر ولا تثبت على ما تحوّلت اليه. فما أبهر ورد هو كيف تنفجر ألوان الطبيعة الاستثنائية، كيف تنتشر الزهور البريّة النقيّة في أماكن غير اعتيادية... وقد عكس ذلك من خلال التطريزات البارزة في فساتينه والأحجام المتنوّعة التي تحاكي التنوّع الكبير الذي نراه في الطبيعة.

ولا يمكن أن نرى الالوان الا دون أن نشعر بلمسة الطبيعة في المجموعة، من الاحمر الارجواني الى الاصفر الذهبي، الاخضر، الأزرق السماويّ وغيرها من الدرجات...

أراد طوني ورد من خلال تصاميمه أن يوجّه رسالة بأنّ الانسان مهما غيّر في الطبيعة، فهي سرعان ما تبدأ بالشفاء، فتسيطر البريّة وتُصبح غير ملموسة كما هو اسم المجموعة.

يقول طوني ورد "أيها الطبيعة لقد ألمهتنا!"... وفعلاً كلّ تصميم في المجموعة يُشعرنا بأنّنا انتقلنا الى عالم آخر لا يظهر القدرات البشرية فقط بل ما توفّره عناصر الطبيعة الكثير وخصوصاً من الازهار من مصدر وحي والهام!