طرق كشف كذب الشريك
حياة زوجية
بهذه الطرق تكتشفين إن كان شريكك كاذباً
اكاذيب يقولها الرجل وتصدقها المرأة
حياة زوجية
أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!

اسئلة يجب طرحها على شريكك المستقبلي

الأحد، 03 أبريل 2016
اسئلة للتعرف على الشخصية

على الرغم من ان اللقاء الأول بين المرأة والرجل يتسم في كثير من الأحيان بالجدية والتلبك الا ان هناك عدداً من الأمور التي يجب ان تتوضح لتكون العلاقة مبينة على اسس متينة في المستقبل، ولذلك يجب على المرأة ان تطرح عدداً من الاسئلة على شريكها لترسم من خلال اجاباته تصوراً واضحاً حول كفاءته، وجديته حول الارتباط والزواج اللذيْن تحلم بهما. ولذلك نقدم لك عبر موقع أنوثة عدداً من الاسئلة التي يجب طرحها على الشريك لاظهار شخصيته.

 

أين أنت في العلاقة مع شريك حياتك؟

 

اسئلة للتعرف على الشخصية

 

- ما هو هدفك في الحياة؟ بالطّبع لست مستعدّة، لاطفاء شرارة حياتك كرمى لأهداف أحد! اكتشفي منذ بداية الطريق إن كانت أهدافكما تلتقي في نقطة ما أو تختلف كلياً بمساراتها.

 

- ما هي الأمور التي تخرجك عن طورك؟ اختصري على نفسك احتمالات وتجارب، واعرفي منذ البداية ما يُزعجه وعندها احكمي إن كان من الناس المنطقيين أو غريبي الأطوار!

 

- ما هي هواياتك المفضّلة؟ كثيراً ما تسيطر الهواية، خصوصاً عند الرجال، على مفاصل الحياة كلّها ويعتبرها جزءاً لا يقبل المناقشة في حياته. تأكّدي من قدرتك على الانسجام معه في هواياته هذه.

 

- ما الذي تريده أو تتمنّاه من علاقة عاطفية؟ سؤال واضح في صلب الموضوع. من أنت بالنسبة له، ولكن بصيغة أخفّ وأقلّ وطأة عليه.

 

- ما هي موسيقاك المفضّلة، الافلام، أو البرامج المحببة لك؟ من الموسيقى والأفلام تكتشفين خفايا شخصيته أهي رومانسية، عنيفة، قاسية.

 

الوسائل الحديثة للقاء الشريك

 

- ما سبب فشل علاقاتك السابقة؟ من جوابه على هذا السؤال تعرفين الخلفيات التي يأتي منها؛ أهو انسان مجروح؟ معقّد؟ أم يرمي الذنوب على سواه ليبرّئ نفسه؟!