اسئلة للتعرف على الشخصية
حياة زوجية
اسئلة يجب طرحها على شريكك المستقبلي
كيفية التخلص من الحب الاول
حياة زوجية
كيف تتخلصين من الحب الأول؟

أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!

الإثنين، 04 أبريل 2016
اكاذيب يقولها الرجل وتصدقها المرأة

ان الثقة هي من ابرز ركائز الحياة الزوجية الناجحة، فاذا ما تم زعزعة الثقة، انتهى الزواج وهزت اركانه، الا ان الكذب يعتبر جزءا من شخصياتهم فى الأساس، فالرجل يكذب غالبا لينجو بنفسه من مأزق ما بأقل الأضرار، أو ليبني لنفسه شخصية أخرى أمام شريكته، ولذلك نقدم لك سيدتي عبر موقع أنوثة الأكاذيب التي يقولها الرجل وتصدقها المرأة لكي تكون على يقين لتجنب الوقوع فيها.

 

إشارات الرجل الغيور والتملّكي

 

اكاذيب يقولها الرجل وتصدقها المرأة

 

- أنا مهتم بك وليس بجسدك: لا تصدقي هذه المقولة بالمرة، كثيرات هن الفتيات اللواتي وقعن في مشاكل كثيرة بسبب تصديق هذه الكذبة، الرجل الذي لن يهتم بجسد المرأة أكثر من عقلها لم يوجد بعد، فكوني حذرة!

 

- لا يهمني أن يزداد وزنك: ستأتي اللحظة التي يقول لك فيها ألن تتبعي الرجيم؟. أوربما لحظة أخرى ينظر فيها لغيرك أو يقارن بينك وبين رشيقات القد. ربما يقول لك ذلك كي لا تشعري بالاستياء، ولكن لن يمر وقت طويل قبل أن يمل من قول ذلك ويبدأ في التململ! الرجال ليسوا صبورين على عيوب المرأة.

 

- أريد أن أكون معك أكثر من أصدقائي: الرجال لا يفضلون شيئاً آخر على السهرات والجلسات والرفاق. فلا تصدقي أنه يفضل السهر معك على السهر مع اصدقاءه في خلال الأسبوع. أنت يفضل السهر معك نهاية الأسبوع.

 

- أنت أول حب في حياتي: كل امرأة هي أول حب في حياته، لا يوجد رجل بلا خبرات في الحب. ولا توجد امرأة لم تعرف الحب ولو حتى في خيالها. أنت حب جديد؟ ربما، لكن ثقي أنك لست الأولى.

 

من هذه العلامات إعلمي أنه يغار عليكِ!

 

- فيك شيء غريب: الحيلة نفسها، والكلام نفسه، فيك شيء غريب خاطف ساحر وفاتن يجذبه ويجعله يلاحقك. حسناً لا يوجد أي شيء غريب بك، لكنها حيلة قديمة وعبارة جاهزة يستخدمونها باستمرار.