اكاذيب يقولها الرجل وتصدقها المرأة
حياة زوجية
أشهر أكاذيب يقولها الرجال وتصدقها النساء!
المقابلة الشخصية
حياة زوجية
لمقابلة شخصية ناجحة اليك هذه النصائح

كيف تتخلصين من الحب الأول؟

الإثنين، 04 أبريل 2016
كيفية التخلص من الحب الاول

يعتبر الحب الاول الحب الأكثر صعوبة للنسيان، فهو مهما مر عليه الزمن، فلن تمحى آثاره بشكل سريع، وكثيرون منا يبقون مرهونين لهذا الحب الذي يطبع كثيراً في الشخصية ويؤثر في النظرة الى الحب بشكل عام. نطلعك من خلال أنوثة على كيفية التخلص من الحب الأول للانطلاق من جديد بعلاقة جدية وناجحة.

 

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

 

أولاً، إمحي كل الرسائل المتبادلة بينكما: بالطبع تكثر بين الحبيبين خلال الفترة التي يرتبطان بها الرسائل الغرامية والمفعمة بالرومانسية والحب والكلام المعسول، لذا للتخلص من آثار الحب الأول لا بد من محو هذه الرسائل وبشكل نهائي كي تتمكني من تخطيه.

 

ثانياً، محو الصور الخاصة بكما: يصعب هذا الأمر على الكثيرين ولكنه يعتبر إحدى أفضل الخطوات المساعدة على التخلص من الحب الأول. بهذه الطريقة لن تعودي بالذاكرة الى تلك الفترة، ولن تتذكري المراحل التي جمعتكما، ولن تبقي على أثرها في كتبك أو محفظتك أو هاتفك.

 

ثالثاً، الابتعاد عن الاماكن التي جمعتكما: يتأثر الكثيرون بالأماكن التي جمعتهم مع الشريك وتحديداً الحبيب الأول، لذا يكون الابتعاد عن هذه الأماكن الطريقة الأمثل لتخطي المرحلة التي جمعتكما، وبالتالي ستتمكنين من نسيانه.

 

لماذا يعاني الانسان من الحب الاول؟

 

رابعاً، التعرف على أشخاص جدد: بعض الأصدقاء يشكلون بحد ذاتهم ذكرى للحب الأول الذي جمع حبيبين اثنين، لذا لنسيان الحب الأول الذي غالباً ما يكون محيطه قد أصبح في الوقت عينه محيطنا، يجب الخروج الى العالم والتعرف الى اشخاص جدد وأصدقاء جدد، وبالتالي لن تبقي رهينة الأجواء التي جمعتك بالشريك.