التخلص من السموم في رمضان | طرق طبيعية للتخلص من السموم
العناية بالبشرة
تخلّصي من السموم بطرق طبيعية في رمضان
خلطه لتبيض اليدين | خلطات لتفتيح اليدين
العناية بالبشرة
يداك أنعم وأكثر بياضاً!

هذه هي اسرار جمال النجمة شاكيرا

الأحد، 20 يوليو 2014
اسرار جمال شاكيرا | اطلالات شاكيرا

تُعدّ شاكيرا من أكثر النجمات إشراقة في إطلالتها وهي تجذب آلاف المعجبين حولها، خصوصاً لجهة الكاريزما التي تتمتع بها على المسرح. إلّا أنّ شاكيرا تتبع بعض الأساليب للحفاظ على جمالها. فهل تريدين معرفة السرّ وراء إطلالة شاكيرا الساحرة؟ موقع "انوثة" يقدم لك الجواب.

حماية البشرة من الاضرار

إنّ النصيحة الأولى التي تقدمها شاكيرا لمعجبيها هي التركيز على استعمال واقي الشمس للحفاظ على نضرة بشرتك وحمايتها من الأضرار التي قد تلحقها بها الشمس. كذلك، تكشف شاكيرا أنّها تتجه دائما في حياتها اليومية إلى الماكياج الطبيعي والخفيف. وهي تركز يومياً على استعمال كريم الأساس الخاص بالبشرة الدهنية وضد الماء. وتشير شاكيرا إلى أنّها لا تضع كريم الاساس على كل وجهها بل فقط في أماكن معينة.

 

وتستعمل شاكيراالبلاشالذييظهرخدودهامتوردةطبيعياً،والتيلاتسدّالمسام. كما أنّها تضعالقليلمنالماسكارادون تكثيف الرموش بشكل اضافي.وأحياناًتعمدفقطإلىكبسّرموشهامندوناستعمالالماسكارا.

ولجهة الاعتناء بشعرها ولونه الذهبي الجذاب، فتكشف شاكيرا أنّها تستعمل منعم الشعر مباشرة بعد ذهابها إلى الشاطئ، وتكتفي بتعريضه للشمس للحفاظ على لونه الذهبي. إلّا ان السر الأهم لجمال شاكيرا فهي الابتسامة، إذ أنّها تعتبر أنّ الابتسامة الجميلة تظهر الثقة بالنفس التي تتحلى بها السيدة وهي الماكياج الحقيقي والطبيعي الذي يساعد المرأة على إظهار جمالها.

جمال القوام

أما في حال اردت التمتع بجمال قوام شاكيرا، فعليك القيام بالتمارين الرياضية بشكل يومي ليس بالضرورة الذهاب إلى النوادي الرياضية بل يمكنك ممارسة المشي أو الركض أو حتى الرقص. كذلك، يجب تنظيم غذائك، إذ أن شاكيرا تأكل اللحم مرة في الأسبوع وتركز أكثر على الخضار والأسماك.

 

هذه هي إذاً سيدتي أسرار جمال النجمة العالمية شاكيرا وقد أصبحت في متناول يديك لتطبقي منها ما يناسبك.