اسباب توقيف مسلسل “لالا لاند” الرمضاني
سينما ومسلسلات
ما السبب وراء إيقاف مسلسل "لالا لاند الرمضاني"؟
وقائع تؤكد فبركة برنامج رامز تحت الارض
سينما ومسلسلات
هذه الوقائع تؤكد لك فبركة برنامج رامز تحت الارض!

4 خلافات لإليسا مع نجمات عرب... والاسباب فعلاً غريبة!

الثلاثاء، 20 يونيو 2017
اشهر خلافات اليسا مع النجمات

تتعرّض النجمات الشهيرات الى خلافات متعددة مع زميلاتهن، ومنهن النجمة اليسا التي خاضت العديد من النزاعات مع نجمات أخريات تتعرّفين عليهن في هذا الموضوع.

إليسا تنشر صوراً لها وهي نائمة

خلاف اليسا مع فيفيان مراد

عام 2012 واجهت اليسا خلافاً مع الفنانة فيفيان مراد على تويتر على خلفية صورة لها كانت قد نشرتها وهي ترتدي الطرحة السوداء، ودفاعاً عن نفسها قالت اليسا أنها أول من ارتدى الطرحة السوداء في الوطن العربي ولكن فيفيان مراد ردت غاضبة على اليسا قائلة أنها هي ارتدت الطرحة السوداء عبر كليب فوق الكلام وذلك قبل أن ترتديها اليسا. الى جانب هذا الخلاف أخبرت فيفيان مراد أن اليسا خيّرت راغب علامة بينها وبين فيفيان في إطلالة لحفل له فما كان منه إلا أن اختار فيفيان مما فاجأ اليسا. 

خلاف اليسا مع شذى حسون

جاء خلاف اليسا مع شذى حسون بعد أن أطلت اليسا في ألبومها الجديد أسعد واحدة في إطلالة شبهها جمهور شذى لنجمته قائلاً بأن اليسا قصدت تقليد شذى من أجل أن تنال النجومية نفسها التي نالتها في ألبومها وجه تاني. وأما الخلاف الحقيقي بين النجمتين فبدأ بعد حفل لهما في الأردن عبرت شذى عن أسفها بعده لعدم التقاطها صورة مع اليسا وردت عليها الأخيرة قائلة أنها لأي أسباب من المهم أن تتصور معها؟!

الخلاف بين اليسا وهيفا وهبي

إن خلفية الخلاف ما بين اليسا وهيفا وهبي قديمة جداً ولا تزال الى اليوم وما تلبث الأوضاع أن تهدأ حتى تعود الخلافات من جديد بين النجمتين الى الواجهة. تعود الخلافات الى نشر هيفا لأمور سلبية عن اليسا وردت حينها بنفسها أنها تعتقد بأن هيفا لا تحبها وردت عليها الأخيرة بأنها لا تنشر أعمال أحد ولا تتابع أي أحد بنفسها والأشخا يكذبون على اليسا. 

صور ديكور منزل إليسا 

الخلاف بين شيرين واليسا

الخلاف بين شيرين واليسا قديم ولا يزال مستمراً الى اليوم بعد أن تسربت فيديوهات لشيرين من حفل زفاف تتحدث به بطريقة سلبية عن الفنانة اليسا ومع أنها بررت الموضوع إلا أن الخلاف بين النجمتين لم ينته.